منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-08-2011, 12:19 AM   #164

Last Hope

جامعي

الصورة الرمزية Last Hope

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: طلاب وطالبات اللغة الإنجليزية دفعة 10 تعليم عن بعد.......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_assil مشاهدة المشاركة
تسلمي اختي last hope الله يعطيكي العافية يكفي انك دايما انتي اللي بتفيديني لكي الاجر ان شاء الله وسامحيني لو هزعجك بس هتكوني انتي مرجعنا
وانا فعلا من جده وكنت حابة اشتريها عشان اخد عنها فكرة من الحين لاني موظفة وعندي اطفال وعندي ظروف بعد العيد فلازم اذاكر على شوية شوية لكن حكاية انهم يغيروا الكتب صراحة رددتني واصلا المفروض تكون الكتب موحده ما دام الدراسة في نفس الجامعه ولو باختلاف الانظمة سواء انتساب او انتظام او تعليم عن بعد لكن صراحة انصدمت ان المنهج مختلف ماادري حسيته شي غريب
العفو اختي ام اسيل, ماابغى منكم الا الدعاء واكون جدا ممتنه والله, وان شاء الله بفيدك بالقدر المستطاع وهذا يسعدني واكيد باقي الزملاء والزميلات حيساعدوك لكن تعرفي الاجازة وماتسوي ^_^
بخصوص الكتب مثل ماقلت انتظري حتى بداية الترم وخدي اسماءها من استاذاتك افضل وانا كنت افكر مثلك واقول طالما في الاجازة اكون فاضية ليش مااشتري الكتب واذاكر قبل ما يصير زحمة عندي والخ, لكني بعرف الجامعة تغير انظمتها بين الحين والآخر والافضل اكرس مجهودي ترم كامل , بامكانك مثلا تبحثي في النت وتقرأي عن القواعد او تتدربي ع الكتابة بالانجلش بشكل عام وتقوي نفسك فيها, حتى يسهل عليك فهم الدروس القادمة.
ونصيحة مني انك تذاكري من الايميس لان الدروس مختصرة جدا عن لكتاب الاصلي , بدل بعزقة فلوس في شراء الكتب الا في حال طلبت منك استاذتك المذاكرة من الكتاب فساعتها اشتري لان الاسئله من عند الاستاذات
وبليز لا تترددي في طرح اي سؤال يشكل عليك

التعديل الأخير تم بواسطة Last Hope ; 24-08-2011 الساعة 01:48 AM.
Last Hope غير متواجد حالياً