منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2016, 03:16 PM
الصورة الرمزية الشـــلال

الشـــلال الشـــلال غير متواجد حالياً

اخصائي نفسي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم النفس كلينيكي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي خريج من عام 2011 والان موظف اخصائي نفسي في وزارة الصحة !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

اخواني واخواتي طلاب جامعة الملك عبدالعزيز انا خريج من عام 2011 والان موظف اخصائي نفسي في وزارة الصحة ويوجد بدل اسمة بدل ندرة يعطى للاخصائيين النفسيين 10% من الراتب الأساسي ولما رفعت أطالب بل بدل قالوا لي انت اخصائي نفسي بس مو اكلينيكي طبعآ يقصدون تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وقلت لهم زي منتم عارفين لايوجد احد مصنف اخصائي نفسي كلينيكي الا حملت الماجستير فقط زي أي نظام في العالم في أمريكا وستوراليا قالوا لا يوجد راجع الهيئة وذهبة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية عشان اشوف الوضع وقالوا كلامك صحيح لازم يكون ماجستير او تدريبة في الجامعة يكون في مستشفى !!!! لاني انا مصنف اخصائي نفسي فقط مش مكتوب كلينيكي وقلت لهم انا مسوي تدريب ميداني لما كنت ادرس بالجامعه قالوا لي روح جيب خطاب التدريب ونعدل لك التصنيف...

طبعا زي منتوا عارفين انا خريج عام 2011 وخطاب التدريب أتوقع مابيلقونه لاني كنت منتسب مو منتظم مين يقدر يساعدني الله يجازيه خير ويوفقه لاني من اهل الشرقية ولا اعرف احد يعمل بالجامعه والله اني محتاج هذي الخدمة منكم الي يقدر لايبخل علينا في المساعده وربي يوفقه