منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-11-2011, 05:44 PM   #25

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجمع مقدمة لغويات ...

السلام عليكم ..
حبيت افيدكم بطريقتي اللي اتبعتها في مذاكرة الماده الترم اللي فات واللي كانت في اعتقادي ناجحه لاني في اللنهايه حصلت على درجه مرضيه بالنسبه لي لاني ماحضرت الدوره ..

طبعا حملت ملفات صوتيه من منتدى الملخصات لاستاذ مصري كان فيها ترجمة كامل الكتاب كنت اسمع اول شئ مع الاستاذ بعدين ابدأ اقرا واحدد اللي اشوفه مهم بعدين احفظ التعاريف واحل الاسئله اتبعت هذي الطريقه لكل الابواب اللي في الكتاب اول مارحت الاختبار كنت متخوفه من الماده لاني اخذتها مع الاستاذه ليلى هاشم مع اني كنت ابغاها مع الاستاذذه منى لكن "عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم " كان الاختبار من احسن مايمكن الحمدلله جانا جملتين نعمل لها تري ديقرام ويمكن 20 سؤال فراغات تعاريف وترانزسكربشن لازم تركزوا عليه واربع اسئله من الابواب الاخيره حاولوا تركزوا عليها لان اغلب الاسئله المقاليه منها طبعا فيه اسأله كثير بس هذا اللي فاكرته من الاختبار واللهم لك الحمد جبت درجه مرضيه كثير تقرييبا 82 او 81 وكله بفضل ربي .
حبيت اساعدكم بطريقة مذاكرتي لاني كنت في مكانكم ومحتاجه احد يقولي اي شئ يساعدني واذا تبغوا الملفات اللي ذاكرت منها ممكن انزلها في المرفقات لاني ماشفت الموضوع من البدايه فما ادري اذا هيا عندكم او لا ..

بالتوفيق للجميع ..

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس