منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2010, 12:22 PM   #52

jo0odi

انتِظآرٌ صَآخِبْ !

الصورة الرمزية jo0odi

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أهـم نـقـــاط فـــي محـــاضـــرة الــتــحلــيـــل الــكــمــي 204 د/ عــفــاف عـآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حصوصي مشاهدة المشاركة
صبااح الخيرر
جووودي من جد وربي متفشله منك
اسئلتي كثيره وماانعطى وجه
بس بسالك يختي انا كتابي غير انتي الفصول عندك والصفحات غير صفحاتي
بس بسالك عن بعض الاشياء هي معنا ولا لا
خواص المحددات_المحددات من الدرجه الثانيه_المصفوفات اللي ماذكرتيهم مقلوب المضفوفه وغيرها
والنهايات والبرمجه الخطيه وطريقة سمبلكس-التفاضل في الضرب والقسمه والقاعده السلسله والدوال الاسيه واللوغارتميه في التفاضل-التفاضل الجزئي.....الخ اشياء كثيره
انا اقول شكل كتابك نحيف لانه الجديد
وكتابي دب انا 9 فصول
وبعض الفصول انتي ماجبتي طاريهم..
وتذكرين المسائل اللي عطتكم اياها اذا عندك الحل اكتبيه الله يسعدك..
ومن جد شوووكرررررن وسامحيني
صبآح النور والسرور
قلبي انتي كتآبك القديم سوآء كآن دب ولا نحيف =)
في اختلاف بترتيب الفصول بس المضمون وآحد ترآ احنآ وصلنآ الفصل التآسع بس مآكتبت المحاضرات مررررررره انشغلت وترى أغلب الاشياء اللي ذكرتيهآ قلتهآ وكتبت عندهآ مهمه بعد ههههههه وفي اشياء معانا رآح توضح معآك لمآ أكتب المحآضرآت الباقيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلك مخبصه طيب حبيبتي انآ بحاول اجيب كتآب قديم من وحده من البنات واردلك بعد مآ أكتب المحآضرات يعني الله يعينك بتأخر عليك شوي =)
والمسآئل مآحلتهآ اذا حلتهآ أكيد رآح أكتب لكم الحل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أم حصوصي ترا ماكتبت هالموضوع الاعشآن نتسآعد بجد انتوا اللي سآمحوووني لأني بقووووه تأخرت عليكم شكل صآحبة الموضوع مآتنعطي وجه <--- نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..

توقيع jo0odi  

..
ما من أحد يسمع ذلك الصوت الشجيّ
إلا وتطيب نفسه و تحلّق روحه
~ تفضلوا واستمعوا ~
..

jo0odi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس