منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2010, 08:41 PM   #28

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: تجمع الطآلبآت الغير مقبولات في قسم اللغآت الأوروبية (مشآكل +إستفسآرآت +حلول)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mano90 مشاهدة المشاركة
انا معدلي .. 3.80
elca 101 : 95
elca 102 : 100
بس ان شاءالله نعدي في المقآبله..
و انا ان شاءالله احاول اروح بكره الجامعه و اشوف اش يصير واقولكم
إنتي مستوفيه للشروط كآملة .. معدل +درجاتك أعلى من 90 (المطلوب 90 ) لآحول ولاقوة إلآ بالله .. روحي الجآمعة وطمنينآ ولآتنسي ترسليلي خآص عشآن أعطيكي شوية أسئله مهمة تجآوبيلنآ عليهآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasm مشاهدة المشاركة
انا إلكا 101: 80
إلكا 102: 100
معدلي :4.29
( انتساب ) يعني انا الان لو مثلا تخصصت علم اجتماع واخذت مواد غير التخصص وبعدين طلبت تحويل الى الانجليزي ممكن اتحول
علماُ اني خارج جده ومن سابع المستحيلات اني اراجع الجامعه
خلينا أول نشوف إيش حيقولوا في القسم بالنسبة للطالبات إلي مايقدروآ يجوآ الجآمعه ومعدلهم ودرجآتهم زيك في حآل رفضوآ حنخبركم ونحآول ندبرهآ بعون الله لأنه ظللللللم ماتنقبلي بمعدلك دآ الإلكآ واحد أقل من المطلوب بس التآني أكتر من المطلوب ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الندى مشاهدة المشاركة
انا ودي اتخصص الانجليزي وكمان احول انتظام بس هل اقدر اتخصص ولا لا وانا باذن الله اروح لهم السبت
انا معدلي 3.94
والترم الاول 76
والترم الثاني 96
فيه حلين على حسب أولويتك ..ممكن تحولي إنتظآم أول مايفتح التحويل من إنتساب إلي إنتظآم يوم
21/9 وبعدهآ تدرسي ترم في أي تخصص وبعدين تحولي إنجليزي ..
أو تتخصصي إنجليزي وبعدين تحولي إنتظآم في دي الحاله لآزم تكوني ماخلصتي 64 ساعه و فيه نآس تقول لآزم أقل من 40 لمآ تجي تروحي إرسليلي على الخآص أعطيك مجموعه أسئله تسأليهم وتجيبيلنآ الرد ..وربنآ يسهل أمرك زي مآ بتسآعدي الطآلبآت الي مآيقدروآ يروحوآ وتكسبي أجرهم ..ويتيسر أمرك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adool123 مشاهدة المشاركة
معدلـي >> 4.62
درجة elca 101 >> 85
ودرجة elca 102 >> 96
لم اقبل لأجل خمسة درجات؟!.اريد ان احول انتظام مالعمل بارك الله فيك؟

التحويل للإنتظآم من الأوديس يوم 21 / 9 المعدل المطلوب للتحويل 3.75 بعد التحويل تتخصصي وتعملي مقآبلة بسسسس..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الزهرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معدلـي >> 4.29
درجة elca 101 >> 78
ودرجة elca 102 >> 100
أنا انتساب ان شاء الله
الله يوفقنا ياااااارب
إن شاء الله تدخلي .. نفس الشي بعد العيد حآولي تعملي المقآبله ..حنشوف لو لآزم تروحوآ كلكم أو ممكن أحد يسجل أسمآئكم + ارقامكم الجامعيه وبعدين إنتوآ تعملوآ المقآبلة ..

حنشوف الحلول في أقرب وقت ..
وحجمع الأسئله والبنآت إلي قلتلهم يرآسلوني وحيروحوآ الجآمعة يآليت لو تقدروآ عشآن أعطيكم أسئلة وتجيبولنآ الأخبار من القسم وأجوبة للإستفسآرآت ..
وبعدها نتخذ الخطوة إلي بعدها إن شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
إلكا 101: 95
إلكا 102: 100
معدلي :4.93
نفسي ومناي احول انتظام ولكن المشكلة أني يمنية واخاف ما يحولوني ..
جربي التحويل من الأوديس ماتعرفي إيش يصير ..مو خسرآنه حآجه

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس