منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-06-2013, 05:38 PM   #1463

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sm3aa مشاهدة المشاركة
هذه اول مشاركة لي , اشكركم ع الموضوع اللي افادني كثيير , عندي استفسار :
انا تدريبي هيكون في هذه الادراه Admin area: ER&T
ومكتوب تحت في خطاب التوجيه :
Organization title: T&D/PD&QAD/QAU
السؤال هو : اش علاقه قسم اداري يخص تدريب الموظفين بالهندسه الميكانيكية ؟!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا بحثت في قووقل ولقيت انه قسم يختص بالتدريب , وماني فاهم حطوني هناك ليش ؟؟ المشكله اني في ينبع وفيه مصفاه هناك وممكن اتدرب فيها وكلمت مكتب التوظيف وقالي لا مادام طلبوك الظهران معناها هيحطوك في تخصصك , اكييد ميه بالميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم اذا فيه احد عنده أي معلومه تخص هذه الاداره ياليت يفيدنا واخص بالذكر الاخت ايفا
, أي معلومه , أي شي او حتى أي شي يخص الرموز اللي فوق ,

و شكرا لكم مقدما
مبنى تدريبك ان شاء الله يكون
ER&T= Employee Relations &Training

تفكيك الرموز
T&D=Training & Development
QAU=Quality Assurance Analyst

للاسف ماقدرت افك دي الرمز PD&QAD.
للاسف صاحبي مسافر مايقدر يدخل في سيتيم ارامكو ويديني معلومات اكتر عن قسمك. "لانو ارامكو عندهم موقع خاص بس يشتغل داخل نيتورك ارامكو ،تقدر تاخد معلومات اضافيه عن قسمك وايش مهمتهم "

ممكن تقولي مكاتب المنسقين تبعك لانو حيسير عندي فكره عن مبنى تبعك بالزبط واماكن تجمع المتخصصين في المنطقه اللي انتا فيها

للمعلوميه اتزكر العام الماضي لما قابلت مسؤول برنامج التدريب الصيفي لطلاب الثانويه والجامعيه ويديه اوامر لمكاتب التوظيف "الظهران ،جده ، رياض" كان مهندس ميكانيكي سوداني "عوض احمد" يبلي في قسم التدريب الوظايف الاداريه عندهم مهندسين ميكانكيين بالهبل

كمانه تتدرب في مصفاه ينبع او جده او رياض يبالك واسطه قويه !!!!!!!!

ومكتب التوظيف يعينوا معظم طلاب وطالبات للتدرب الصيفي بالشرقيه

معليه ازا ماقدرت اساعدك كتير في قسمك

Eva160 غير متواجد حالياً