منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-03-2011, 12:27 AM   #93

أحمد الرفاعي

متخرج

الصورة الرمزية أحمد الرفاعي

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بدأ الآن التسجيل لاختبار الكفايات للمعلمين

سلام يا ابطال كيفكم توني راجع من اختبار القياس انا تخصصي لغه عربية اذكر سوال تربوي جاء من انواع التقويم البديل ويعطيك اربع اختيارات هل هو الاشتراطي او الاجرائي او السلوكي المهم انا مدري وش الاجابة دوروا عليها وبرضه سوال تربوي جا اذا كنت في مناقشة عليمة مع الطلاب وواحد من الطلاب عصب وانفعل في رايه وش هو التصرف المناسب الاجابه اهدي الطالب واكمل موضوع المناقشة متاكد من الاجابه فيه سوال عددي عن الهللات والقروش هو الوحيد اللي يتكلم عن الهللات اجابته متاكد منها 3ريال و30 هللة وبرضه سوال مرسوم لك مخطط عن طلاب اختبروا ماده التاريخ ويقلك كم عدد الطلاب اللي اختبروا الاجابه متاكد منها 164 طالب وبرضه سوال تربوي يقول اذا كنت تريد الطالب يعبر عن نفسه وافكاره وش تضع سوال الاجابه متاكد منها تضع سوال مقالي وكذلك سوال عددي كم تقريب العدد رقم طويل اذكر بدايته 309 وبعدبن فاصله وبعدها اعداد الزبده الاجابه تكون 40000 اصلا هو السوال الوحيد عن التقريب واجابته متاكد منها هذا ما يحضرني وان شالله تستفيدون من هذي الاسئله ودعواتكم لي بالجنه والتوفيق والوظيفة الطيبة في امان الله علي فكرة الاسئله بسيطة جدا خاصة في التربوي والكمي جدا سلهة وبالنسبة للتخصص كذلك سهلة يعني حتي اللي مذاكر نص ونص يجاوب ويبدع في الاجابة لكن مختلفه كليا عن العام واسهل منه

ه1ا اختبار يوم الثلاثاء منقول من عضو من منتدى البطالة . دعواتكم.

توقيع أحمد الرفاعي  

Don’t be afraid of the space between your dreams and reality. If you can dream it, you can make it so

أحمد الرفاعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس