منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-06-2012, 07:10 PM   #30

عاشق الشطرنج

~¤§¦عاشق الشطرنج ¦§¤~

الصورة الرمزية عاشق الشطرنج

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: أريد تغير التخصص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
طيب اخوي لو اقولك انا الحمد لله الان مستوي سابع انهيت المستوي السادس هذا الترم واستطيع ان اجزم بأن الصعويه والتعب الذى واجهته فى المستوي الثالث والرابع اضعاف ما اواجهه الان ..
اذا انهيت المستوي الثالث والرابع ستتضع الرؤيه لديك وستتمكن من مذاكره المواد بكل سهوله ..اخي الكريم من نبره كلامك يبدو انك انسان لديك عزيمه قويه ولكنك لم تستثمرها (واسمح لى على قول هالكلمه) اخوي كل الطلاب يتعبون ولعلمك اختبرت اختبرت مواد هذا الترم وتوقعت انى راسب مع العلم انى بذلت مجهود كبير فيها تقريبا منذ بدايه الترم لكن الله عداها اذا بتواصل انا بقولك راح تتعب بس فى المستويات اللى ذكرتها لك والباقي راح تروح سهالات بس لابد تتعرف على ناس قدوة وقمه فى الاخلاق لكي تتساعدون لوجستيا فى الاستمرار والاجتهاد سويا... اخي الكريم فى المستويات المتقدمه ماراح تدرس الكتاب كامل فقط اشياء محدده وملخصات احيانا وماتحتاج سوي حفظ وتركيز كبير ..

اذا بتحول استخير الله سبحانه وحول تخصص زين مثلا موارد بشريه تخصص يستاهل التحويل من التخصص هذا
واتكل على الله والزم صلاتك فهي سر نجاحك مع برك لوالديك ^^
اسمحلي ربما تجاوزت حدودي ولكن لاني انضر لك وكأنك احد اشقائي واسديه نصيحه من مجرب

اسال الله لى ولك وللجميع التوفيق فى الدنيا والاخرة
واذا احتجت اى شي متعد اتواصل معاك ولو بالجوال اذا تبي

طيب بما انك حسيت في السهوله في الاخير ممكن تقول لنا كيف طريقه مذاكرتك يعني

هل معاك مدرسين او تحظر الدورات التأهيليه كلها او فقط تعتمد على النت وبالنسبه للعزيمه

مثل ماذكرت الحمد لله قويه فانا قبل 5 سنوات كنت احمل شهاده متوسط فقط دخلت مدرسه

ثانويه أهليه وكملت ومن حسن حظي تعرفت على طالبان كان لهم الاثر الكبير بعد الله في

اكمال مسيرتي وبمعدل ممتاز الحمد لله وفي الجامعه اختلف الوضع 180 درجه لم يعد هناك

حظور يومي ولا مذاكره مع طلاب خارج اوقات الدوام المدرسي للتقويه وبالعكس انا اعتبرك

اخوي مافي اى تجاوز للحدود واشكرك على احلى نصيحه

واتكل على الله والزم صلاتك فهي سر نجاحك مع برك لوالديك ^^

عاشق الشطرنج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس