منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2013, 02:24 PM   #16

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ||تجاربنا مع أستاذات قسم اللغات الأوروبية - طالبـــــات || ~ متجدد

تجارب الطالبات مع أ. عبير الفيفي

انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9code

القراءة 2 (أ.عبير الفيفي):
هاذي الأستاذة طيوبة بس على وقتي كان غيابها كثير لأسباب خاصة وكنا محترمينها .. ممم هنا كمان نفس الشيء تقرأي كتاب بس هنا حددت أربعة كتب الي هيا :
The hunchback of notre dame, victor hugo-مالقينا لها كتاب غير من النت-
the pearl, john steinbeck-اللغة حقتها كانت أسهل لكن بنت وحدة أختارتها-
wuthering heights, emily bronte -هاذي النوفل كانت اختياري واختيار أغلب البنات-
a man from glasgow, w. Somerset maugham

الاختلاف الثاني أنها خلتنا نسوي الريبورت مكتوب وقالت اذا فيه وقت نسوي برزنتيشن كمان بس عشان ظروفها ماكان فيه وقت ف ماسوينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأستاذة أفتكر شرحت الطريقة انو كيف نسوي الريبورت وورتنا النقاط وهيا تشرح عالداتاشو بس مارضيت تعطينا هيا وقالت ليه ما أخذتوا نوتز , بس الحمدلله كانت عندنا من ريدينق1 لآن القايد تبع طريقة عمل الريبورت موحد ف أرسلناه للبنات الي ماعندهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخذت في هاذي المادة 90 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر صماء
أستاذة عبير أخذت معاها رايتنق تشرح باخلاص صراحة وتعطي واجبات وتفتش عليها تدور بالكلاس حلو اسلوبها وحلو شرحها لكن عيبها ماتحب أحد يتأخر عن الكلاس أو يغيب أو مايحل واجب تكلمت عنه تعصب .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banana|

مادة الكتابة 2: ( مع أ. عبير الفيفي )
أخذنا فيها الطرق الصحيحة لكتابة وتوثيق البحوث الأدبية والعلمية، و كيف نحلل عمل أدبي في مقالة ما تتجاوز الصفحة ونص تقريبًا كان عليها عشرين درجة، فيه نوع ثالث من المقالات درسناه بس ناسيته، مهم جدًا إنك تطلعي من هذه المادة وإنتِ فاهمة مضبوط كل شيء ينشرح فيها لأنها فادتنا كثير في المواد المتقدمة زي مناهج البحث مثلًا، مس عبير ممكن تغيب كثير لكن شرحها ماشاءالله من النوع اللي يدخل العقل وماعاد يخرج منه، للآن وأنا متذكرة معظم الأشياء اللي درستنا إياها في جزئية التوثيق، صدرها وسيع ماشاءالله خصوصًا في تصحيح الأشياء اللي نكتبها، مهم إن الطالبة معاها تتلزم بالوقت اللي هي تحدده لتسليم الدرافتس، لأنها مرة كانت تتضايق لما البنات يهملوا أو يأخروا التسليم.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا رورو انا مشاهدة المشاركة

مس عبير الفيفي رايتنينق ون
شديدة في الكلاس وماتحب احد يهمل مادتها بس مرا اخلاق و ماهي دقيقه بالتصحيح ابدا وتحب البنت الي تجيها بالمكتب والله انا ماكنت اجيها طلبتني فالكلاس وقالتلي ليه ماتجيني يارورو فمكتبي عشان اصححلك ورقك انا ماابغاكي تغلطي بالاختبار ولمن رحتلها اتبسطت مني والحمدلله نجحت بهالمادة الي جننتني لاني كنت حاملتها 3 مرات ورابع مرا اخدتها مع مس عبير ونجحححت ولله الحمد

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 10-08-2013 الساعة 08:38 PM.
white rose غير متواجد حالياً