منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2013, 02:19 PM   #14

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ||تجاربنا مع أستاذات قسم اللغات الأوروبية - طالبـــــات || ~ متجدد

تجارب الطالبات مع أ. منى البلوي

طالبات انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9code

الكتابة 1 (أ.منى البلوي) :
كثير كانو يمدحو الأستاذة وأنها أخلاق وبصراحة هيا كانت أخلاق بس كمان معروف عنها إنها تكنسل الكلاسات كثير أو تغيب وأنا عن نفسي بما إني إنسانة كسولة فكنت أحب هذا النوع الي يغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة, بس أنا ماعجبتني الأستاذة لأني ماحسيتها أنها تحاول تدخل مع البنات وكذا .. فَ وقتها أتوقع ماكانت يمكن تعرف أسم أي وحدة ف الكلاس ! بس سمعت أنها يعني تشرح تمام وتركز عالبنات ف المستويات المتقدمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأستاذات وقتها حقون الرايتينق كانو حاطين 10 درجات على التوتوريالز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبصراحة مافيه الشيء الكثير الي أقدر أقوله عن المادة لآني بس كنت أحاول أعدي المادة وكانت الأستاذة تقولي كثير عن إنو ما أحط punctuation بس أنا حتى لما أكتب ف العربي نفس الحالة ف ماحاولت أصلح هذا الشيء (مرة وحدة حاولت ف الدوري الثاني والاقي دوائر حمرا كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إنو أماكنها غلط ف إستسلمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)مع إني كنت دائماً أكتب صفحة ونص وزميلاتي يكتوبي صفحة أو حتى أقل !
تقريباً أخذت 74 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهاذي المادة هيا الأصعب تقريباً لآنو كثير إضطروا يعيدوها , وصراحة كنت متجهزة نفسياً لإحتمالة إني ممكن أعيدها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر صماء

أستاذة منى البلوي طيبة وحلو تعاملها وشرحها بالكلاس جميل لكن تغيب كثير عشان كذا ماتعرف ايش اعطتكم وايش ما اعطتكم بالاختبار وجدت أشياء ماتكلمت عنها مع إنها دائما تقول اللي ما اشرحه مايهمني. عني شخصيا ما أنصح الطالبة تأخذ معها .

تجارب طالبات الانتساب مع أ/منى البلوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezajya مشاهدة المشاركة

التدريب مع دكتوره من البلوي : نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا عندي تجربة سيئه معاها في السينتاكس ..
التدريب كان عليه 40 والتقرير 20 والاختبار 40
في المحاضرات كانت تجي تجاوب ع اسئلتنا عن التدريب واماكن التدريب وقالت طريقة كتابة التقرير
الاختبار كان جزء ريدينق وكان جددا مستووواه عالي .. وجزء قرامر 10 فقرات اختاري الجواب الافضل والباقي اختاري الاجابه الصح
الاختبار كان جيد بأستثناء جزء الريدينق .. لكن بالنسبه للتدريب واماكن التدريب كانت متعاونه معانا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #روووح# مشاهدة المشاركة
اسأل الله ان يكتب اجر كل من علمني حرف,,اشكر كل الاساتذة اللي درسوني ..جزاهم الله كل خير(:

بس راح اتكلم عن الاشياء االبارزة اللي واجهتها ...ﻻني اقل من اني اقيم دكاترة واساتذة افاضل...

1/منى البلوي..ممكن تجيب من خارج التحديد وغير متعاونة... بس في التدريب العملي متعاونة بس مستوى الاختبار عالي جدآ عكس توقعاتنا..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezajya مشاهدة المشاركة

السينتاكس مع منى البلوي

على قد ماسمعت مدح عليها في المنتدى ماشفت شي منو بصراحه شرحها عادي جدا كان وقالت وعادت اكتر من مرا في المحاضره اي شي ما اشرحو ماراح اسأل عنو بس للأسف في الاختبار جابت اشياء ماشرحتها ولا حتى اتكلمت عنها ونقاط مجرد ذكرتها من غير شرح او تفصيل وجابت سؤاال كامل بفقرات عليها وللأسف رغم دا كلوو كماان في التصحيح مافي احد اعرفو اتوقع درجه واخدها .. الكل كان متوقع درجات سيئه معاها بعد الاختبار بس طلعت الدرجات كمان اسوأ من المتوقع :/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
مس منى البلوي

اخذت معها كورسين :

-مقدمة في اللغويات وكان شرحها جدا رائع والمادة كانت دسمة وافتكر كانت لها شرايح للمادة لكنها رفضت وقتها تعطينا هيا عشان تساعدنا فاستعنا بعد الله بسلايدات مس الاء المحمدي وكانت مفيدة لنا كثير ورتبت لنا افكارنا كثير ووقت الاختبار ما طلعت مس منى من برى المحاضرات والسلايدات بحمدالله وفضله .. كانت الاسئلة منوعة : تعاريف من بوكس تختاري المصطلح، ورسم شجرة لجملتين، وسؤال من الفونتكس وركزت على اول عشرة شبترات ومن الشبترات 13 والبقية من كل شابتر سؤال مقالي بسيط ..

- المادة الثانية : مورفولوجي المادة سهلة تعتبر اخف مادة بالتخصص لكنها دقيقة مجرد تعرفي الاساسيات تسهل عليك المادة يمكن النقطة اللي تعبتني فيها هيا اللغة الاجنبية وكيف نطبق عليها لكن تيسرت الحمدلله بالتدريب وشرح مس منى كان وافي وغطت المادة بشكل وافي واعطتنا كلاس مراجعة وتدريب ساعدتنا فيه وشرحت والاختبار كان تعاريف وبوكس المصطلحات وخيارات على الافكسس بشكل عام والتعاريف واهم المفاهيم واسالتها تحتاج فهم وتركيز فلازم تهتمي وتنتبهي لصياغة كل نقطة تكتبها المس بالاختبار لان ممكن كلمة تغير المطلوب في الاختيار وايضا جانا اسالة مقالية بسيطة وشرح بشكل عام كان الكورس طيب معها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعم أنا قادرة أن أكون..!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

بالنسبة لأسلوب الدكتورات :

مادة النحو syntax 334 .. د. منى البلوي
د.منى البلوي اختباراتها حلوة بالعاده,, معها ينبغي التركيز على مايتم شرحه بالمحاضرة لأن الي ماتشرحه بالعاده موداخل معاكم باالاختبار ,, وهذا الي تنبه له في المحاضرة الله يجزاها خير..وأنصح بالرجوع لنماذج اختباراتها السابقة لأن أسلوبها مايتغير في الغالب..
وأخيرا .. الله يسهل للجميع طرق العلم يارب ويرزقكم الدرجات العالية دنيا وآخرة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
أ/منى البلوي
الشرح: ماشاء الله شرحها اشوفة جدا واضح ومفهوم
درست معها مادتين : صرف ومقدمة لغويات
غالباً ماتطلع عن اللي شرحتة في محاضراتها
اسئلتها: عادةً منوعة بين مقالي وموضوعي واضحة ومافيها صعوبة وفقراتها كثير وتوزيع الدرجات تمام
التعاريف مثلا تجيب اغلبها فراغات وتختاري المصطلح من بوكس موجود قدامك
المقالي جدا واضح وعن نقاط رئيسية وواضحة اغلبها مثلا في اللغويات عن بعض المفاهيم يكون جوابها تعريفاتها مع امثله من الكتاب
والعمليات والعلاقات الموجودة سواء في اللغويات او المورفولجي غالبا تجيب امثله وتطلب تكتبي العلاقة او العملية الي جرت للكلمة وتكون غالبا من امثله الكتاب وقليل من عندها
وتقدروا ترجعوا لمواضيع اسئله الاعوام السابقة بقسم الملخصات وبتلقوا اسئله لها تفيدكم
وتصحيحها الحمدلله اشوفه عادل درست معها كورسين جبت الدرجات الي توقعتها بالضبط فما منها خوف من هذه الناحية ان شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنز المعرفة

أستاذة منى البلوي - النحو- شرح ممتاز لكن جا في الاختبار جزئيات ما شرحتها و جابت من فصل حذفته.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله، مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذي تجاربي مع هالدكتورات - تعليم عن بعد-

منى البلوي
درست معها قراءة 2

للأسف من أسوأ اللي درسوني! غير متعاونة ابدًا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو صارت لك مشكلة تقنية وطارت درجاتك ودعيها ماراح تساعدك..
أسئلتها فوق المستوى بكثير مع اني بذلت جهد كبير معها بس جبت درجة c+ ..
وحست معاها بشكل .. وماتتواصل معانا
وبالنهائي جابت 8 صفحات والصفحة الوحدة يبغالها مخمخة نص ساعة ماخلصت حل وقمت احل اي شيء مع الاسف الوقت ماكفى نهائيًا .. كثير بنات بيشتكوا منها ..
مستوى اسئلة الاختبار متقدمة بالنسبة لمستوانا.

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 19-01-2016 الساعة 01:11 AM.
white rose غير متواجد حالياً