منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-01-2012, 04:34 AM   #26

انا رورو انا

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استفسارات الحذف والاضافة وتنظيم الجداول ( طلاب )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج جافا مشاهدة المشاركة
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اخواني الاعزاء
*استشارة صغيره لو تكرمتوا لي*
اولا انا الخطة القديمة دفعة 07 اخذت المواد القديمة المقابلة للمواد الجديدة التي منها :
الرياضيات للتخصصات النظرية ,ومهارات التفكير والتعلم , والاحصاء للتخصصاتالنظرية , والشباب وقيم المواطنة , ومقدمة في العلوم التطبيقية , والفكر الفلسفي في ضوء الاسلام
سؤالي هل اضيف هذه المواد ام لا ؟

الاستشاره الثانية ( الاولى صغيرة والثانية اكبر شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << تصفق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) تحملوني
المواد المتبقية علي
اولا الأدبيات :
· مقدمة في الأدب 341 ( حاملها اربع مرات ) ماشاء الله تبارك الله اللهم لا حسد .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
· ادب القصة – الرواية 342
· المسرحية 343
· النقد الأدبي 446
· الشعر 447
· شكبير 448
· الأدب الحديث 449
ثانيا اللغويات :
· مقدمة في اللغويات 321 (حاملها اربع مرات ) ماشاء الله تبارك الله اللهم لا حسد .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
· الصرف 333 ( حاملها مرتين )
· علم الدلالة 438
· اللغويات الإجتماعية 422
· التدريب العملي 463
المطلوب
· مساعدتي في اختيار المواد للترم القادم بحيث معدلي يزيد ولا ينقص ( المعدل الان 2.30 )
· طريقة لمذاكرة المواد التي يتم ترشيحها ( طبعا الترشيح الأولي يكون قبل ظهور اسماء الدكاترة وهناك ترشيح أخير بعد ظهور الشعب )
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اخيرا ترشيحاتكم لمواد حره طبعا اخذت الاقناع ونصوص نفسية والرأي العام وكما سمعت ان المواد الحره يمكن ان ينزل الطالب كيفما شاء
واشكركم جزيل الشكر وتقديري لوقتكم الذي اضعتوه في موضوعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صرف-دراما-مقدمة في اللغويات-علم الدلاله

كفايه عليك المواد دي وشد حيلللللللللللك معدلك لازم يعلى ممنوع تنزل اكتر من كدا ولسا وراك مواد كتير فخد المواد دي عند دكاترة كويسين واهم شي انت شد حيلك قد ماتقدر لان المواد الي رسبت فيها ماهي صعبة هي بس دسمه بس صعوبة ماهي صعبة..وبالتوفيق

انا رورو انا غير متواجد حالياً