منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-05-2010, 08:44 AM   #139

AL_HATTAN

الصورة الرمزية AL_HATTAN

التخصص: Management processes and quality
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: }{ تقرير يومي بإذن الله الدوره التأهيليه الاولى < طلاب > المستوى الرابع }{

السلام عليكم شباب ....

آسفين على التأخير لضروف السفر ..

بالنسبه لبعض الاستفسارات عن ماده اداره اعمال بالانجليزي bus 103

انا لا أويد او اناشد او احذر او انصح احد بالملخصات .. انا مالي دخل في اي ملخص .. لو انا كنت مسوي الملخص هذا كلام ثاني ..

بالنسبه للمحذوف والمقرر معانا واضح بين يدكم ..

بالنسبه للسؤال اخوي وحبيبي
1.13.1 فيه تحتها اكثر من فقرة هل هي مطلوبة معنا والا بس العنوان هو المطلوب
لا بس اللي ذكر الرقم حقه يعني اللي تحت هذا الرقم مهو معانا واللي بعده على طوول 1.13.2 ان شاء الله تكون واضح التوضيح ..

-----------------------------------------

الاقتصاد الكلي econ 102 ...

الباب الاخير محذووووووووف فقط ..

----------------------------------------

المحاسبه 102 ... Acct 102

النظري مررررررررررره مهم في الماده .. وبتكون الاسئله من الكتاب على كلام الدكتوور .. وبالذات التمارين الصح والخطا والاختيارات من اخر كل فصل ..

الباب الاخير نظري فقط ....

-------------------------------
مبدائ التسويق ... Bus 211 ...

الباب الاخير محذووف فقط .. ( التسويق الالكتروني )

------------------------------

ماليه شركات ... Bus 340 ..

مثل ماذكر في المفردات .. سته فصوول فقط ..

الباب الاخير واللي هو العاشر ... في اشياء نظريه فقط غير مطالبين بالقوانين ..

وان شاء الله سوف اقوم بترتيبها وتوضحيها على شكل ملف وخلال اليومين هذي ان شاء الله بيكون بين يدكم ...

بالنسبه للقوانين حقت النسب الماليه .. بتكون بشكل مبااااااااااااااااشر .. اهم شئ تقدر تعرف كم عدد الاسهم من الميزانيه العامه ... هذي النقطه جات في الترم الماضي والكل اخطأ فيها ...

انك تقسم اجمالي عدد الاسهم على القيمه الاسميه يطلع لك عدد الاسهم العاديه .. وهو يعطيك الاجمالي والقيمه الاسميه للسهم فقط ..

----------------------------------

واتمنى من الخوان البدء في المذاكره لان المواد ليس بالسهله .. والمناهج طويله .. ولا يشغل بالكم المحذوف والمقرر ويضيع الوقت على الفاضي .. استغل الوقت وابدأ ذاكر والله يعديها على خير الايام هذي ..

واتمنى من الله التوفيق للكل في الدنيا والاخره ..

AL_HATTAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس