منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-02-2012, 11:35 AM   #55

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: سؤال للي اخذ مناهج بحث وعداه بدرجة حلوة (انتساب) (ام حمدان انقذينا)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranas مشاهدة المشاركة
طيب ياملاك ياابيض مو البربوز الغرض منو الهدف من البحث ,والاهميه شي تاني يجي بعدو صح ولا انا غلطانه

يعني بعد الانتردكشن نكتب البربوز وبعدها السقنفكنت وبعدين اللترتشر ريفيو صحولا انا غلطانه؟
هلا عزيزتي ,
بالنسبة لاستفسارك وين تحطي ارائك وانك معارضة للموضوع تقدري تكتبي هالشي باختصار في ثاني بارغراف الي هو ال purpose

خذي مثال : مثلا بتتكلمي عن تفشي الطبقية العنصرية وكيف انها ممكن تأثر في الناس وتخلي هناك كراهية وانت ضد هذي الفكرة فعندها ممكن تكتبي :
انو هدف البحث انو يوعي القراء لخطر الطبقية وايش ممكن تسوي في المجتمع وانو هذا البحث بيحاول يبين خطأ هذا المفهوم السائد ..
وبعدين بتوضحي وبتتوسعي في رأيك في خطوة الليلتريتشر ريفيو تكتبي ايساي وتتناولي الثيم تبعك خطوة خطوة ومن كل الجوانب تكتبي رأيك وبعدين تجيبي شواهد واقتباسات من عدة مصادر تدعم رأيك .

اما بالنسبة لسؤالك عن خطوة السيقنكنس الي هي significance ويمكن شفتيها في بروبوزال ليتل ستار , فأحب انبهك وانبه كل البنات انو هذي الخطوة ماهي من ضمن بحثنا لهذي السنة

الاستاذة ماطلبتها منا ولا جابت سيرتها وهذا من حسن حظنا لأنو هذي الخطوة مشابهة لخطوة البربوس وممكن البنات يلخبطو بينهم يصير الموضوع باختصار :
اول بارغارف التوبيك
ثاني بارغراف الاهمية
ثالث خطوة الايساي وهو الليتريتشر ريفيو
رابع خطوة الاوت لاين
خامس خطوة الليست سايتد
وسادس شي تكونو عملتو احلى بروبوزال والف مبرووك ^_^

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس