منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2009, 05:35 PM   #10

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
نور العمر مشكوره ياعسل وربي يجزاك كل خير
بس سؤال لو ممكن
اي مادة حسيتي ان اغلب البنات يقولون عنها صعبه وتحتاج مجهود كبير وايش هي اكثر ماده البنات يحملونها
لأني بصراحه ماابغى معدلي ينزل تكه وحده عاد تخيلي اذا لا قدر الله حملت ماده اكيد بنجلط لا محاله
الله يبعد عننا الرسوب ويوفقنا جميع يارب

حياك ربي ...وان شاء الله يكون التوفيق حليفك ...
أنا اول ما دخلت القسم كنت زيك احب اسأل البنات في الجامعه اللي قسمهم لغة اوربية بس الصراحه كل اللي كنت اسمعه احباط وتحطم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلدرجه ان القسم اتجسد بصورة الشبح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كانت ردود افعال البنات عجيبه اللي تقول صعب واللي تقول الله يرحمك لانك دخلتي ومن هذي التهاويل..انا طنشت الكلام واهم شيء اخذت في الاعتبار اراءهم عن الاستاذات وطبعا ما صدقت كل الكلام لانه كل وحده رايها يختلف عن الثانيه وحده تمدح والثانيه تذم في نفس الاستاذه ...
فاتوكلي على الله واعرفي ان كل شيء راح يتحقق بالعزيمة والاصرار ..
بس حطي في بالك شغلتين الاولى أن المعدل نزل <<وهذا الشيء حصل ليا ولصديقاتي....
الشيء الثاني : أن هذا القسم يعتمد على مجهود شخصي بشكل كبير ..حاولي تطوري من نفسك ومن لغتك قد ما تقدري لانه بالنسبه لنا كانت الاسئله بالذات في Reading1 من برى الكتاب تماما ماعدا جزئية الــ vocabulary كانوا يعطونا قائمة ويجيبوها فراغات في الاختبار..
اما الـــ writing يعتمد تماما عليك هل عندك قدره على الكتابه بشكل جيد ..وطبعا كل ما يكون عندك كلمات كل ما كانت الكتابه لك اسهل ...
وطبعا اكثر مادتين نسبه الرسوب فيها مرتفعه هي Reading >>>writing بس طبعا زي ما ذكرت سابقا في اللي نجح وعدى فيها بسهوله ....
واتمنى لو في من قسم الانتساب اللي يفيدك باعتبار ان بعض المقررات مختلفه ...

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس