منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2009, 02:43 PM   #8

دلع واسلوبها ولع

جامعي

الصورة الرمزية دلع واسلوبها ولع

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

شوفي من خبرتي مع القسم والأستاذات اللي اخدت معهم واللي باقي بالذاكره مع انه ماباقي الا كم حاجة بالنسبة writing 1 خدي مع سحر نصيف لأنها بصراحه مررررررررره ممتازه صح تكاليفها شوي كثيره بس في النهايه صديقيني لمصلحتك انا بصراحه استفدت منها واااااااااااااايد.
writing 2
انا كان مع ايمان باسلامه( التونسية)بصراحه انسانه اخلاق و معاملة وتشرح زين بس اكثر البنات كانوا يأخذون مع أمل شعيب صاحباتي اخدوا معاها كمان مررررررررررره كويسه.
Reading 1
كان مع أبرار مجددي تجننننننننننننن انصحك تأخديه معاها مرررررره كويسه تشرح زين و تراعي بال
Reading2
كان مع هيفاء الروقي شرح حلو و الاختبارات حلوه مو ذيك الصعوبه وكان في هوم ورك نقراء كتاب و نهايه السيمستر نعمل عنه بريسينتيشن.
oral 1
كان مع ريم فطاني شرحها زين بس كانت دقيقة شوي في البريسينتيشن بس عامة انا ارتحت معاها و ما حسيت انها ظلمتني بس كان في نسبه رسوب كثير
Oral 2
كان مع مائسة الصبيحي مافي اختبارت دوريه في 2 بريسينتيسن على كل واحد 20 درجه والنهائي الكتاب كله معانا بس الأسئله كانت مررررررررررررررررررره سهلة يعني مو حق تعب المذاكره.
جينا لل French
French 1
كان مع عبير العمري كانت لسى توها معيده مررررره كانت كويسه تراعي في الأسئله حتى يوم الاختبار لو ما فهمتى سؤال كانت تترجمه لنا و الشرح معاها مره حلو هذاك اول دحين ماادري عنها.
French 2
كان مع ثريا قزاز انسانه رائعه ما تخرجين من الكلاس اللى و انتي فاهمة الدرس زززين وأسئلتها مرررره حلو انا انصحك تأخدي 1و2 معاها.

أما بالنسبة أي ماده اصعب شوفي كل المواد زي بعض مافي ماده اصعب من الثانية يمكن الرايتنق شوي عشان تكاليفها و عشان احنا ما كنا متعودين نكتب بس انتي امشي خطوه خطوه ولا تخافي ودايمأ توكلي عالله و لا تسمعي كلام البنات ترا مايضيع الا كلامهم و ربي يوفقك و يوفق الجميع.

التعديل الأخير تم بواسطة دلع واسلوبها ولع ; 04-09-2009 الساعة 02:50 PM. سبب التعديل: تغير
دلع واسلوبها ولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس