منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2011, 11:56 PM   #25

Fahdah.k

جامعيــه

الصورة الرمزية Fahdah.k

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: البنات الي ما اختبروا ريدنق 1 ، lane212 !

من ١٤ الي ١٩ طبعا نقراها و بعدين نحل صفحه ٢٠ ونركز عليه كمان لان المس قالت انوو ممكن تكون اسئله الاختبار كذا وانو مهم ولو جا حيجي بنفس الطريقه هذي .. الي هو الاوت لايننق سبورتنق افيدنس ،،
صفحه ٢٥ اكسرسايز ١٠ الصراحه ابدا مافهمته :(

وكمان في اخر الصفحه في حاجه اسمها الباترن انا فهمت انوو في الجمله الاولى الكاتب يحط لنا دفنيشن وبعدين يعطينا معلومات اكثر عنه لكن مافهمت وش قصته بالضبط !!

صفحه ٢٩ نقرا فيه سيلكشن ٢ من صفحه ١٤-١٩ ونجاوب عليها وكمان ٣٠ تمرين ١٢ حلوو لو جانا منه من جد بيساعدنا في الدرجات !

نجي عند صفحه ٣٢ تمرين السمرايزنق ... يكون طبعا شورت انسر وفيه المين بوينتس وعباره عن ٣ ستبس طرق الحل احس ممكن تجيب لنا حاجه كذا تحب اللكلكه الله يهديها خخخخ

الصفحات الي بعدها الي فيها براغرفات لو تلاحظون فيها تحت بالخط الصغيير تعاريف مدري هذي وش قصتها ! لو ندرسها او لا :\ وباقي التمارين كلها تنحل على القطع ،، هذا كله بس عشان يهيئك لاي اسئله ممكن تجي مع القطعه ..

سوو انتوو ابدو فيهم واحد واحد احفظو التمرين ايش اسمه وافهمو المطلوب منه عشان لو جاك في الورقه ماتخبصين فيه ..

هــــذا كان الشابتر الاول باختصار طبعا انا راجعتــه مراجعه سريعه على اساس كلنا محلوله كتبنا ..
وكل ماتخلصين شابتر في الكولوج خلصي في الفوكاب انا فكرت كذا اسوي ..

سامحووني لو كنت مختصره بزياده وابدو فيه بتمعن زي ماسمعنا كلنا انو الفاينل كان مقارب للشابتر الاول بالتوفيق انا بدرسه وبجي اراجع الشابتر الي بعده ..

توقيع Fahdah.k  

التعديل الأخير تم بواسطة Fahdah.k ; 29-01-2011 الساعة 11:59 PM.
Fahdah.k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس