الموضوع: فرع الفيصلية
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2012, 05:13 AM   #23

مى جده

الصورة الرمزية مى جده

التخصص: (علم نفس باذن الله )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: فرع الفيصلية

انا تغير من سنة تحضريه الا علم نفس ومكتوب لم يتم الفرز ايش يعني وفي الاستعلام الشامل كمان تخصص علم نفس كلية الاداب والعلوم الانسانيه
صادقة نوسو نتعب ونجتهد ونشد نفسنا وفي الاخير هذة مكافتنا مانلقي كلية فيه التخصص الى حلمين فيه او مانلقي كراسي تستوعب اعداد طالبات الانتساب على حسب كلامهم كل شويه مافي مقاعد شاغرة طيب انا كنت احضر مع الانتظام واشوف وراء فاضي مافي احد جالس فيه ايش يعني المكان الى وراء منظر طبيعي او بتسوي فيه حديقه بس اسستغفر الله وربي مطلع وباذن الله ينصرنا وندخل منتظمات حالنا حال البنات الا ضلمني انا درجة كانت تفصلين كلو بسبب القدرات بس الحمد الله على كل شي قدر الله وماشاء فعل منى زعلانة الحمد الله بس الشي الى يقهر ويحرق الاعصاب نجيب معدل وفيي النهاية مافي كلية للتخصص شي يقهر يارب يفتحونها ونرتاح يارب
^_^
وكل سنة وانتم بالف خير مقدما وعيدكم سعيد ويارب نكون من الفائزات في هذا الشهر الكريم ويعتقنا من النار

توقيع مى جده  

[ICOLOR=purple

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذاابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..:

مى جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس