منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2012, 04:07 AM   #29

هيبةسوسن

تم إيقاف عضويته

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: ::] أُنـــســـيَـــات [::

هههههههههههه الله يعين سندريلا عليك هههههه انا ايام سادس ابتدائي قمت استقوووي ع خلق الله عشان صرت بسادس ماخليت احدبحاله ومره قطعت اللوحات حق فصل ابله هيله لاني خفت فصلها يفوز بالكاس وانا طالعه قابلتني وحده سمرا تحب تفتن وربي حسيت اني بنجلط اناطالعه مع الباب بعدالجريمه الشنيعه والاقيهابوجهي قلت يوووووه من الي قطع لوحات فصلكم روحي علمي عليها الي قطعتها مادري كيف مشت عليها وتروح تعلم واحط رجلي وانحاش بس ولله راحو فيها بنات النظام قعدو يبكون ويحلفون انهم ماهم هم استغفرالله يارب سامحني ومره كنت اتمشى واشوف بنات حاطين ع الباب ممنوع الدخول واروح اقطع الورقه ويرجعون يحطون ورقه ثانيه واقطعها واهرب بعدين شافتني وحده كنت متزاعله معهامن زمان بس طباعها نفس طباعي وضحكت معي اعجبتها حركاتي ههههه وصرنا صديقات لييييييين هذا اليووووم وكان هذا الموقف الي جمعنا وعرفنا ع بعض- وقمنا انا وياها بالهروب من المدرسه اذ فيه نششاط الله يازين ايام زمان مانساه المكان الي كنا نندس فيه عشان نخطط للهروب من المدرسه لان بيتنااناوياها كان قريب من المدرسه اااه بس ياليت ترجع ايام زمان والهروب من المدرسه ومره جيت من المدرسه والحاره كلها حاقده عليه جيت مع الباب الثاني خفت يضربوني لاني كسرت سيكلهم وجات عندي بنت الجيران قالت تعالي بس بنكلمك مابنقولك شي ورمت الحجر وانا رميت الحجر معها ومشيت صدقت بس وصلت الحاره الكبيروالصغير يضربوني فيني ضرب ولي يدف ولي برد قلبه من مية سنه وانا لاحول لي ولاقوه هههه و انامن هول الموقف لحقتها بطوبه كنت بكسر راسها فيها هي تقوول يمااااااه وانا الحقها ااااا وصلت بيتهاوقفلت الباب وقتها حسيت بهزيمه كاسحه ودخلت البيت ابكي وادعي عليها هههههه شين وقوي عين

هيبةسوسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس