منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2012, 02:35 AM   #22

اللهم اعطهم مايتمنونه لي

طموحي لايقتصر ع بكالوريوس

الصورة الرمزية اللهم اعطهم مايتمنونه لي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ¨°•soc•°¨
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ::] أُنـــســـيَـــات [::

امممم أوك

في سن صغير تحملت مسؤواليه ومن ضمنها أخ لي كان رضيع > كنت أخاف عليه من أي شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- بالتحديد في رمضان كنت أساعد الوالده بالمطبخ واخواني حولي أخوي اللي أكبر مني بسنتين أخذ طفلنا اللي بلغ السنه
وجلسه بأعلى دولاب المطبخ كان يستهبل ويبعد يده عنه > يعني ممكن باي وقت يطيح ويروح فيهاانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا بدوري قمت اصرخ عليه نزله نزله نزله مافي فايده لاشعورياً ضربت أخوي الكبير بظهره وطاح طيحه ع وجهه مجنونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا ع بالي يترق > ونسيته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقزت فوق دولاب المطبخ أنزل أخوي الصغير > بعدهاا أستوعبت الكائن الحي اللي طاح ع وجهه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قمت وأنا أقطع البطاطس اقوله قوم بلا تريقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , قوم مسوي زحمه بالمطبخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا حركهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , أمي جنبي تقول اتركيه يستهبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد ربع ساعه تقريباً قام ، يقول وش فيه وش صار
أنا انلحس مخي قلت خير
قال جد وش صار
بعد فتره وتحقيقات وخليته يحلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكتشف لي انه اغمى عليه من الضربه اللي ع ظهره > لأن وقتهاا كان يشتكي من الالم بصدره وحنا نسينا منه خخخ

^^ اذا مافهمتوا شي المشكله مني ما اعرف أروي قصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة اللهم اعطهم مايتمنونه لي ; 24-04-2012 الساعة 02:37 AM. سبب التعديل: محاولة ترقيع > ما اعرف أروي قصص :(
اللهم اعطهم مايتمنونه لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس