منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-08-2009, 07:31 PM   #9

أحلى حلم ...

استغفر الله ღ}~

الصورة الرمزية أحلى حلم ...

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنااات تخصص الاحيااء و بناااات تخصص الفيزياء تعالوا بسررعه

تسلمو حبايبي على الرد
لاكن أنا تخصصت ( إحياء ) و أبغى احول منوه ولما سألت الدكتور عبد الفتاح مشاط
قال بمعنى كلامه أن الطالب يسمح له بالتحويل مره وحده بس و إذا حولت دحين قبل الدراسه مراح اقدر أحول بعدين سؤاء بعد ترم ولا غيره لان التحويل مره وحده
لاكن وربي نفسي في الفيزياء كيف أحول ولا لا ؟ أخاف أحول دحين وبعدين إذا ماعجبني لسمح الله ماراح أقدر أحول منوه
ونفس الحال مع الاحياء خايفه أدرس فيها وما أقدر أجيب معدل في ترم علشان احول إذا ما عجبتني ؟!
وعلى فكره يابنات هوه كم المعدل اللي يسمحلي بالتحويل بعد ترم من الدرااسه ؟؟!!
و انت شايفين احول ولا لا ؟ وخاصه أنوه كثير يقولولي ان الفيزياء صار أسهل من الاحياء ؟!!
وحاابه اسأل اللحين اللي في الكليه يتخصص على طوول اذا احياء حيوان او نبات ولا تدرسوا بالأول بشكل عام؟
لا أنا دوبي خلصت من السنه التحضيريه و بعدها تتخصصي إحياء وبعد المستوى الخامس تحددي إيش تتخصصي نبات أو حيوان أو دقيقه
(( طالبه العلم ))
أنا صراحه اشوف الفيزياء حلو لاكن ما أدري ليش خايف إذا دخلته اندم ؟! علشان كذا دخلت إحياء لاكن برضوه مو مرتاحه خايفه لاني ما أحب الكيمياء و الانقلش و الاحياء ملياااااان كيمياء و إنقلش >_<
ياحلوه انا تخصصي فيزياء رووووووعه مره حلو احسن من الاحياء
في أيش أحس من الاحياء ؟! >_<
لان كثير يقولوا نفس كلامك لاكن مايوضحولي !! وخاصه انه بنات الفيزياء يقولولي كذا
أما عن بنات الاحياء ما قدرت اتكلم معاهم بشكل كويس علشان أفهم قسمهم حلو ولا لا ؟!
لاني اللي أعرفهم كلهم ثالث أو رابع وهمه مختلفين عنا البنات اللي في السنه الثانيه همه تبع الجامعه زيينا يعني راح ندرس تقريبا زيهم .... <<< مين فيكم طالعه للمستوى الخامس في تخصص الاحياء أو فيزياء أبغى أسألها >_<

التعديل الأخير تم بواسطة أحلى حلم ... ; 08-08-2009 الساعة 07:40 PM.
أحلى حلم ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس