منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-10-2010, 10:02 PM   #8

1048834

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني
افتراضي رد: نتائج زيارتنا للجامعة بخصوص ادارة الاعمال !!!!

أولا أحيب أشكر أخوي سلطان وأحلام لا تكتمل وأقول الله يعطيكم العافية وماقصرتوا وكقيتم ووفيتم والله يجزاكم عن تعبكم خير الجزاء ، بس أنا ودي أضيف نقطة اللي هي : إنه يوجد مادة في النظام تسمح بالتوكيل وكالة خاصة لاي شخص لمراجعة الشؤون التعليمية وهذه كثيرا مايستعملها طلاب الانتساب ،، ولذا مفروض أنه نستغل الفرصة وبالنسبة لي أنا ماعندي مانع أنه أعملك توكيل من كتابة العدل وماأتوقع أنه في أي شخص يرغب في التخصص راح يرفض أو يتكاسل ،، لانه الكل يعرف أن في ناس مرتبطين بأعمال وموجودين في مناطق بعيدة وماراح يتمكنوا من التواجد للمطالبة بحقهم ، لذا أنا أقول مافيه حل إلا عمل توكيل لك أخوي سلطان أو أخوي أحلام لا تكتمل ولا راح يكلف الشخص أكثر من نصف ساعة في كتابة العدل ومن ثم يرسلك نسخة بالفاكس ، أنا أتمنى إذا عجبتكم الفكرة وماكان فيه أي ملاحظات ، نعمل خطاب موحد بالتوكيل ويتم تنزيله في المرفقات في موضوع مستقل ومثبت في المواضيع الرئيسية في المنتدى وتذكروا أنه ماضاع حق وراه مطالب ووراهم وراهم إذا مانفع معهم نشوف لوزارة التعليم العالي وإذا مانفع نشوف لديوان المظالم حسبنا الله عليهم ، ولكن أذكركم أنكم أصحاب حق لاتتنازلواعنهم ،، وأنا من وجهة نظري أنه لو بدأنا بعملية التوكيل لرجال يجتهدون ويتعبون ويحترقون ليضيئوا دروبكم فإن الله لن يخيب مسعاهم بإذن الله ،،، أتمنى التعليق لنقيس مدى فعالية الفكرة ولكم تحياتي،،،،،
العنيد

1048834 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس