منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2009, 02:41 AM   #27

MeEnSAt

الحمد لله ^^

الصورة الرمزية MeEnSAt

التخصص: نظم معلومات حاسوبية (CIS)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ومنكم نستقيد أتمنى الدخول موضوع هام إستفسار عن دكاتره

السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلـــــيش جاية متأخر ,,

بس باقول اللي عندي =) ,, ما شاء لله اللي قبلي كفو ووفوا ,, بس احب أزود كم نقطة للبنات

1- الثقافة , انا اشوف بصراحة ,,
لازم تحضروا المحاضرات وتخلوا بالكم معاهم ,, لأنو صح اسئلتهم اختياري لكن بعض الأحيان تكون مدري من فين جاية المفروض تحلوها بالفزلكة يعني !! فركزوا على الكلام في المحاضرات عشان تقدروا تناقشوهم في الاختبارات

2- الحوسبة ,, خفيفة المادة ,, هيا تقريبا مقدمة عن كل شي في الحاسب ع الخفيف

يعني كل ما انتم ماشيين في التخصص حتلاقوا نفسكم بتقولوا ايوا صح اخدنا دا الشي في الحوسبة

<-- ارفعو الكتاب تبع المادة تستفيدو منو بعدين ان شاء الله

انا اخدتها مع أ. سارة فاطمة الهندية ,, بصراحة كان ماشي الحال ,

بس المادة يبغالها مذاكرة أول بأول ,, احنا أز سارة كانت تختبرنا بعد كل فصلين تقريبا على اساس يفضل المنهج في بالنا

ففي الاختبار النهائي ما تعبنا

3- الأساليب ,, أحس ما يفرق صراحة ,, المادة تطفش وحالتها حالة , هيا على بعض تعلمك كيف تكتبي بحث علمي ,,

انطلب مننا في نهاية المادة بحث وكمان نعمل عرض على البحث تبعنا ,, وكانت المواضيع مفتوحة ,, يعني عن أي شي في الحياة

الاختبار زي ما قالو كتاب مفتوح , يعني تختبري والكتاب قدامك ,, بس دا مو معناه انو الاسئلة مباشرة

لازم تكوني قارئة الكتاب في البيت ومؤشرة على الاشياء المهمة والتعاريف وكدا ,, عشان تقدري توصليليها بسرعة في الاختبار وما تضيعي وقت

أنا اخدت المادة مع أ. سلطانة الشمري

4- الاحصا , اظن غيروا المنهج , آسفة ما أقدر افيدكم فيه ,

بس على كل إذا نزلتلكم المادة مع أ. سلافة خدوها ,, مررررررررررة عسل وتفهم وشرحها مرة حلو واختباراتها

وان شاء الله تستفيدو من المادة

5- البرمجة ,, سهلة المادة ان شاء الله ومافيها شي

يمكن تتخوفو منها عشان برمجة وشي جديد ,, بس ما عليكم حبة حبة وحتاخدو عليها

أنا أخدتها مع أ. سارة برضو وكان ماشي حالها المادة

أهم شي لا تعتمدو على المحاضرات بس لازم تتدربي على الأكواد وتشتغلي على نفسك
-------------------

@فراشة الربيع @

1- الجافا

المادة مررررررة يبغالها شغل ,, يعني هيا صح سهلة ,, بس لازم تتدربي وتشتغلي على أكواد وبرامج

خديها مع أ. أروى لنجاوي لو قدرتي

يقولو يقولو انو أ. سهى كويسة في الجافا كمان

نهاية السمستر حيطلبو منكم مشروع تشتغلوه قروبات ,, وطبعا طول السمستر واجبات , حاولي تكتبي الكود بنفسك عشان تستفيدي اكتر ,, وصدقيني حتبدعي <-- احس البرمجة تشغيل مخ وابداع

2- مقدمة نظم , ما افتكر كان فيها تدريب أيامنا <-- احس اني مرة قديمة =$

3- العربي المستوى الأول ,, سهل لا تشيلي همة نحو وإملاء <-- ازا كنتي شاطرة فيهم لا تحطي في بالك ^^

آآآآآسفة طولت في الكلام بس ان شاء الله أكون افدتكم

بالتوفيق للجميع ^^

MeEnSAt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس