منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-02-2010, 02:37 PM   #126

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أي إسفسارات هنا.. لتفادي المواضيع والزحمة..والكل حيفيدكم..(girls&boys)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *waaw* مشاهدة المشاركة
صباح الفل
يابنات انا محتاره انزل السنتاكس مع نهى الشرفا انا اخذته معاها الترم الي فات وحذفته وماثر شعبها قفلت ما لحقت عليها وحاولت اضيفها من الجامعة ما رضيو طبعا انا محتارة من الكلام الي سمعته عن نهى واسلوبها خوفوني منها كثير
اشرايكم
ايش قصدك باسلوبها بالضبط!! لان اسلوبهآ على فكره مآفيه اي شي بالعكس طيوبه
حتى اختبارتهآ تجي الامثله نفس اللي في الكتآب احيانا لكن المشكله في تصحيحها ماعرف كيف الدرجاات تررروووووووووح مررررهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي هذا الرد اللي باللون الآحمر للاختي ريهـام

د. نهى الشرفا شهادتي فيها مجروحة في نظري أحسن استاذة درستني إلى يومي هذا

المنهج تافه شرحها فوق الممتاز

بس اسألتها بكل امانه , اكذب ان قلت صعبه

الاسئلة مررة سهله بس المشكلة اني دايما اطلع من الاختبار على اني جايبة الدرجة الكاملة أو اقل شوي وأتفاجأ بالعكس واني نقصت كثير

توزيعها للدرجات لك عليه ,

ماتحب أسألة الإسسي الاجابة تكون كلمة ورد غطاها ماتحب الشرح .. وتنقص إذا شرحتي > هذا اللي دهورنا

أهم شي انها تعرف انك مجتهده ومثابرة وتتفاعلي معها اثناء الشرح واذا تعرف اسمك احسن بعد

ولاتنسي تروحي لها المكتب وتكوني حاله التمارين حقت كل شابتر وتسأليها في اللي ماتعرفيه لانها تحب هالنوعية من البنات

اتمنى أفدتك

-------------------

بس حبيت اضيف ان على الرغم من إن اسألتها سهلة إلا ان ماحد يجيب الدرجة الكاملة إلا نااااادرا

غير عن كذا غالبا يكون الفاينل من أسئلة الكتاب الغير محلولة وبعض الاحيان من المحلولة > يعني الكتاب فيه أجوبة لبعض التمارين

اذا عندك اي استفسار عادي نجاوب لك

وهذا بعد رد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة عمري مشاهدة المشاركة

أسوأ شي في نهى توزيع الدرجات

الاسئلة مرررة قليل وباقيلها تركيز في الاجابات بالرغم انها سهله

غير كذا ماتحب الاجابات الكثير يعني اعطيها الزبدة .. ممكن تنقص على الزيادة

الله يوفقكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة رزاز ; 21-02-2010 الساعة 02:39 PM.
رزاز غير متواجد حالياً