منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-05-2013, 06:40 AM   #14

no0ona.s

جامعي

الصورة الرمزية no0ona.s

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
افتراضي التحويل من جامعة عبدالعزيز لكلية ابن سينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انتهيت من السنة التحضيرية الحمدلله بمعدل 4.48 وحابة ادخل طب اسنان لكن معدلي مايسمحلي انو انقبل ففكرت احول لكلية ابن سينا ولكن مترردة لعدة اسباب اولا التسجيل والتحويل للكلية يفتح 6 شعبان ويقفل بسرعة قبل ماتطلع نتايج التسكين حقت عبدالعزيز ومررة صعبة اسحب ملفي وانا ما اعرف ايش اتخصصت هنا مع العلم انو رغبتي التانية صيدلة وفي احتمال بسيط انو انقبل والسبب التاني انو اختلف النظام في كلية ابن سينا السنة هادي واذا حيعادلولي بس المواد الي درستها وموجودة عندهم والمواد التانية (5مواد ) لازم ادرسها على سنة كاملة زي السنة التحضيرية يعني الزبدة حتضيع عليا سنة ومحا ابدأ طب الا مع الدفعة التانية فلوسمحتو الي في كلية ابن سينا او يعرف عنها عندي استفسار في حاجات اولا هل التسجيل ممكن يفتح تاني في رمضان بعد نتايج التسكين ؟ لانو كل الناس الي محولين قبل كدا الي كنت اقرا مواضيعهم ماحولو الا لمن طلعت نتايجهم حقت التسكين وماما تقلي اكيد التسجيل يكون موجود بس هما مايقوللي عشان اسجل من البداية قبل لاتطلع النتايج وتاني شي هل يكون في تحويل بين الترمين ؟ يعيني اذا جلست الترم دا في عبدالعزيز وماقدرت احول لطب اسنان هل اقدر احول لكلية ابن سينا الترم التاني ؟ لوسمحتو الي عندو اي معلومة يقلي هيا لانو مررة احتاج اعرف دي الاشياء عشان لازم اقرر في الاسبوع دا ومرة مترددة واهلي يقولولي انو مررة مجازفة احول من جامعة حكومية لجامعة اهلية مهي مضمونة وانا وضعي مستقر في عبدالعزيز بس الي يعرف شي يساعدني لوسمحتو

no0ona.s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس