منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-10-2008, 06:40 PM   #19

زيـــنـــة

احمدك يارب

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي مشاركة: مين داومت اليوم..؟

redcandle ، أنا شخصيا أشوفها ممتازة و أفضل بكتير من غيرها ، يعني لو جينا على حكاية الـ F فـ أنا قدامك و كنت آخدتو مع د.مآثر و معايا بنت في شعبة د.نهى كانت برضو الترم الماضي مع د.مآثر !

د.نهى اللي يبدو لي عليها انها انسانة متّزِنَة ، و شرحها مرة كويس ، و تقدر توصّل لك المعلومة حتى لو ما كنتِ فاهمة ، و تعطيكِ مجال انك تسألي و تستفسري كل اللي منتِ فاهمتو تعيد لك هوا ألين تتأكد انو وصل لك ,,

مافي أحد تاني غير د.مآثر يدرّس المادة دي ، إذا حابة تكوني وحدة من طالباتها شي يرجع لك ، بس أنا شخصيا أشوف انو د.نهى تشرح مو تقرأ !

لكِ حرية الاختيار ، أنا بيّنت لك كل شي و انتِ عليكِ تختاري لأنو دي مسؤولية و ما أحب أتحمل مسؤولية أحد و عشان ماحد يجي يلومني بعدين ،،

انتِ احضري لها الأحد القادم ، و شوفي أسلوبها بنفسك ، إذا عجبك شرحها و اقتنعتِ انك مرتاحة معااها اتوكلي على الله و كملي ، و أنا قلت انو صاحبتي أخدت معاها درجة كويسة الترم الماضي و دا اللي شجّعني و لا تنسِ مجهودك و مذاكرتك ، و مافي F يجي من دون سبب ، انتِ اعملي اللي عليكِ و حقك محفوظ بإذن الله ,,

زيـــنـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس