منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2011, 03:41 PM   #52

مهبول في عالم مسطول

سبحان الله و بحمده

الصورة الرمزية مهبول في عالم مسطول

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: هنا الحديث عن لقاء المنتخب السعودي والمنتخب السوري

عندي نقاط مدروسه ....ههههه سلطان على غفله

المهم

الواجب من المدرب يعرف اللعيبه من يتأقلم على من

مثلا الشلهوب مع ياسر و عبده مع الشمراني ليه ما دخلهم الثنين ويكون لعبنا على الجهتين
هذي واحد

اما الثاني

هذي اول مباراة واعلمكم من الان اللي بيتاهل السعوديه و اليابان ما عليكم الخضر و الزرق يطيحون في البداية و بعدين تطلع المخآآآآآآآآآآآآآآآآلب بساس على غفله

........................

نقطه مهمه ليه عندنا اذا انهزمنـــا على طول نحطها بالمدرب و إيقاله على طول

انجوس ما قصر معانا في اسيا 2007 و في اخر مباراة انهزم و حطوها في راسه لا حبيبي ما قصر انجوس على الاقل سواء اللي عليه وحطك بالنهائي وراء تقوم تحط اللوم عليه

كاس اليمن الخليج وصلنـــا للنهائي و بالاخيـــر حطوهــ بالمدرب مع انهم ما قصروا ويكفينا انهم الشباب مو الكبار

و الان نحكم على بيسيرو في اول مباراة هذا ليس بالمعقول

انا لا أويد بيسير من البداية لكن كان من قبل لما شفته بالخليج م عاجبك غيروه بذاك الوقت

اما الان بيتاثرون اللعيبه ولو جاء ناصر الجوهر بيدرب اللعيبه بيكون طريقته غير بيسيرو وكذا رحنا في خبر كان

واذا انهزمنا بكره بيحطونه في راس الجوهر

انا اكره مدرب عندي الجوهر لانه دبشــــه درجة اولى

وراء ما عندنا مثل الارجتنين يأخذ المدرب عندهم فتره طويله اذا خسر بالدوري هذا يعطونه فرصة امااا على طول برااااا

و المانيا كذلك

.........................

المهم اللي لعبوا المباراة ذي : شهيل ... و السعيد ما قصر .... و تيسير يسلم راسك ولو اني اكرهك بس يالله ما قصرت
هزازي ليتك داخل من قبل

كريري مدري تناظر على المرمى و الا على الجمهور كل شوتاتك فووووق فووووق الظاهر ناويلك على صيدهـ

منــــــاف ما ادري من الحمار اللي مدخلك حدكـــ بالاتحاد

الفريدي ليتك موجود بس بأعصاب هادئه

ياسر و الله اعرفولك السوريين ماسكينك 4 لذلك المباريات الجاية نريدك تتعلم الكونغ فو لتتعلم النقز و القفز و الكباري

احمد عطيف ما ادري تدور ضباآآآن بالملعب

...................زز

المهم لو يحطوني انا كان صرت لهم كابتن رابح و ماجد و كل شخصيات افلام الكرتون و الله يعتزل سلطان بن فهد من لعبي اللي مثل لعب بزر عمره خمس سنين

لا احد يصدق بس فضفضه

cلا اله الا الله وحده لا شريك له الملك له الحمد وهو على كل شيء قدير

صلوا على النبي

سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

مهبول في عالم مسطول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس