منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-04-2011, 09:11 AM   #8

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {..تجمــع طـــآلبـــــــــــآت الإنتســــآب هنــــآ..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i still feel ya مشاهدة المشاركة
يااربي مررا ما ينفع الكلام دا..من جد شي يقهر

انا عندي 6مواد كولهم ..لا تعليق..والله الضغط والقولون هيموتوني موقادرا ارتاح..وعندي عمليه اول اسبوع في الدوره..وصارلي دحين مقدمه 5 اعتزارات ام القلق والجنان وكل شي مررا مضغوطااااااااااا..
هتجنن بجد لو طلبت مننا بحث شكلي هموت قدامها .. الكتاب دش معفن
فكرني بالمكتبه ايام التانوي وتصنيف ديوي والهروج ديك....
سيبوكم من البحث دحين//
الابلييييييييييييد...مافي احد عندو خلفيه عنو اش المهم اش الي مو مهم؟؟

سلامتك ياقلبي ربي يشفيك ويقومك بالسلامه ويبعد عنك كل مكروه ويعينك ويفتح عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هونيها وتهون حتى انا عندي 6 مواد وكل وحده تقول الزود عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن ربك معانا وقادر يسهل هالمواد علينا
البحث صح الكتاب مرره شرير انا قاعده اقراه واتصفحه هالايام ومرره مطفشني لكن عندي امل في الدورة مس نجوى نفهم منها اهم النقاط ونشوف الماده اسهل لان شرحها ماشالله رائع ربي يحميها وإن شاء الله ننقلكم الامور الي ركزت عليها
وترى فيه بحث نعمله او بالاصح بروبوزال (مقترح بحث) عليه 30 درجه بس إن شاء الله سهل ومس نجوى حتمشي معنا خطوه خطوه فيه كلنا وحتتواصلوا معها عن طريق الايميل وتعطينا مده محدده لكل خطوه ولو حصل اي تغيير والغت البحث او حذفت لنا شي من الكتاب اكيد بنبلغكم

والي عدوا الماده قبلنا بدرجات عاليه مو احسن مننا فحطي فبالك انك تقدري واجتهدي وتوكلي على ربك وربي حبيبي قادر يكرمك ويكرمنا بالنجاح باعلى الدرجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلا تشيلي هم كثير ولاتضغطي نفسك لو عندك مواد ممكن تاجليها فاحذفيها وخففي على نفسك صحتك اهم من اي شي في الدنيا

ولاتنسي تقري الرابط الي حطته لك نور العمر لانه مهم وفيه تجربه وحده من الطالبات في ماده البحث وحاطه بحثها كنموذج عشان نقيس عليه وكاتبه معلومات مهمه عن الماده ربي يسعدها بجد ماقصرت

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 17-04-2011 الساعة 09:14 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس