منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-05-2011, 10:20 AM   #106

دافوره هانم

جامعي

الصورة الرمزية دافوره هانم

التخصص: English Language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الدورة التأهيلية لطـآلبـات الإنتسـآب..المستوى الثـآلث..جميع مـوآد هذا المستوى..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعم أنا قادرة أن أكون..! مشاهدة المشاركة
هلا والله بدافوره هانم,,
انا مره قريتلك رد في موضوع عن رأيك في تخصص الانجليزيه ومرره عجبني,,عشان كذا متذكرتك,

شوفي عسووله انا حطمنك عارفه ليه لأنك دافوره وأكيد مستوى لغتك ممتاز,,وباقي شهر يمديكي ان شاءالله لو نظمتي وقتك,
رغم انك لو تدري انا ايش سويت بجدولي حتقوليلي مجنوونه لييييه,,
تخيلي اكتفيت بس بالاستماع والفرنسي والثقافه والعربي طبعا وضفت مبادئ اداره عامه<<كسووله مرره صح
رغم ان الريدينق ابد ماكان لازم احذفه بس صراحه حبيت أأجلهم للمستوى الجاي وقتها أكون طورت لغتي باذن الله,وأكون متمكنه منهم,
وأقدرأعديهم بامتيازباذن الله,فانشاءالله يكون قراري سليم رغم انه حيزيد عليا ترم,,
بس سيبيكي مني انت قدها وقدود ان شاءالله مايصعب عليكي شي,,خاصة انك بالريدينق مع الاء الكل يمدحها ويقول ان اسئلتها حلوه,,
أما حنان وايمان والله ماأعرف مو نفس دكاترتي الي كنت ضايفاهم,,
وبالنسبة للبرزنتيشن باعتقادي ضروري يكون موضوع مرتب يبدأ بمقدمه وتدخلي بالتفاصيل تدريجيا لحد ماتنهيه بالخاتمه,
وتلقيه لدكتورتك بثقه وطبعا بدون ورقه,,
سوري والله عارفه طولت عليكي بالكلام مرررره,بس بالله حبيبتي من اليوم ابدأي اعملي جدول واهتمي بمذاكرتك تمااااام,,
وان شاءالله تبشرينا بأحلى الدرجات بعد الاختبارات,,
موفقه ياارب
يا حياااااتي تئبريييني وجدولك مرره خطيير مالو علاقه بالقسم هههههههه انا برضو كان عندي فرنسي وحذفتوو قلت مو وقتو خليني في الحلوين دول
واهو ان شالله دحين حبدا وياارب وفقنا كلمنا وانفعنا باللي نتعلمو وان شالله ننجح ونعدي بمعدل حلوو
تسلمي عالرد حيااتي =)

دافوره هانم غير متواجد حالياً