منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-05-2011, 08:05 AM   #104

نعم أنا قادرة أن أكون..!

لاتقل فشلت قل لم أنجح بعد

الصورة الرمزية نعم أنا قادرة أن أكون..!

التخصص: English literature =)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: الدورة التأهيلية لطـآلبـات الإنتسـآب..المستوى الثـآلث..جميع مـوآد هذا المستوى..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافوره هانم مشاهدة المشاركة
بناااااااااات انا عندي ريدنق 1 ورايتنق 1 وليسننق 1 وثقافه
الثقاافه مو شايله همو..
بس التلاته الحلوين دول الين اللحزه دي مافتحتهم ..طمنوني هل مستقبلي يعتبر ضاع ولا لسه فيها
مع العلم انو الرايتنق استازه حنان الطرازي والريدنق الاء محمدي والاورال ايمان بوترعه
ازا عندكم خلفيه عنهم وطبيعتهم اسلوبهم وكدا
والبرزنتييشن ...عندي الموضوع وكاتبه نقااط بس كيف الاسلوب المفروض ؟؟ يعني افتح الموضوع واتكلم اسلوب سرد ولا مقدمه وخاتمه وكدا ؟؟ وكيف ايمان بوترعه ؟؟

بليييز اللي تقدر تفيدني لا تبخل مشكورين
هلا والله بدافوره هانم,,
انا مره قريتلك رد في موضوع عن رأيك في تخصص الانجليزيه ومرره عجبني,,عشان كذا متذكرتك,

شوفي عسووله انا حطمنك عارفه ليه لأنك دافوره وأكيد مستوى لغتك ممتاز,,وباقي شهر يمديكي ان شاءالله لو نظمتي وقتك,
رغم انك لو تدري انا ايش سويت بجدولي حتقوليلي مجنوونه لييييه,,
تخيلي اكتفيت بس بالاستماع والفرنسي والثقافه والعربي طبعا وضفت مبادئ اداره عامه<<كسووله مرره صح
رغم ان الريدينق ابد ماكان لازم احذفه بس صراحه حبيت أأجلهم للمستوى الجاي وقتها أكون طورت لغتي باذن الله,وأكون متمكنه منهم,
وأقدرأعديهم بامتيازباذن الله,فانشاءالله يكون قراري سليم رغم انه حيزيد عليا ترم,,
بس سيبيكي مني انت قدها وقدود ان شاءالله مايصعب عليكي شي,,خاصة انك بالريدينق مع الاء الكل يمدحها ويقول ان اسئلتها حلوه,,
أما حنان وايمان والله ماأعرف مو نفس دكاترتي الي كنت ضايفاهم,,
وبالنسبة للبرزنتيشن باعتقادي ضروري يكون موضوع مرتب يبدأ بمقدمه وتدخلي بالتفاصيل تدريجيا لحد ماتنهيه بالخاتمه,
وتلقيه لدكتورتك بثقه وطبعا بدون ورقه,,
سوري والله عارفه طولت عليكي بالكلام مرررره,بس بالله حبيبتي من اليوم ابدأي اعملي جدول واهتمي بمذاكرتك تمااااام,,
وان شاءالله تبشرينا بأحلى الدرجات بعد الاختبارات,,
موفقه ياارب

التعديل الأخير تم بواسطة نعم أنا قادرة أن أكون..! ; 01-05-2011 الساعة 08:09 AM.
نعم أنا قادرة أن أكون..! غير متواجد حالياً