منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2008, 09:20 PM   #6

{^_^}

جامعي

التخصص: احصاء
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس
افتراضي مشاركة: هنــا تجمع طلاب وطالبات الإحصاء....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب السعادة مشاهدة المشاركة
حلووووو التجمع ذا

تصدقي كنت ناوي افتح موضوع زيك بس مدري وش فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب نبدا بالجدول

انا حاليا داخل المستوى الخامس وما عديت الا 46 ساعه اهئ اهئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للحين مانزلت الا 5 ساعات ؟؟
السبت ان شاء الله راح انزل اكثر واوصلها 13 ساعه<<< ارحمنا لا خلصت الجامعه بترم واحد بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المواد الي راح انزلها
math 202
math241 جبرخطي
astr 201 فلك عام(مادة حرة)
isls 301

انا الحين معدلي 2.60 وما يسمحلي الا15 ساعه الي اخترتها بس 13 لو في مادة ابو ساعتين سهله ياليت احد يساعدني فيها

وبالتوفيق لكم ياحلووووين
جبر خطي
لا لا لا لا تذكرني بالذكريات السوده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العن ماده قابلتها بحياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتبه وانا اختك لاتحملها زي ثلاث ارباع العالمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وماث 202 سهل بالمرررررررررررره لاتاخذ همه
وثقافه عاد ماعليها كلام
يعني ركز جهودك في الخطي ولو انك ماخذها صيفي لكان ارحم لك, المادة قمة في التعقيد , مادري كيف انتو اساتذتكم بس احنا البنات بالنسة لنا كااااااااارثه الاستاذات بصراحة
من الحين اقولك ’ المادة كلها اثباتات مالها علاقة بالمنطق , مادة من كوكب المريخ ==> الله يالتحطيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفلك نصيحة خذها عند عادل شرف فقط لاغير, ولاتتورط فيها عند دكتور ثاني , لان المادة ثقيلة دم وكلها كلاام وفيها جغرافيا ورياضيات وهموم الدنيا , بس عادل شرف الله يسعده كان مرررررره مسهل المنهج ومرره متعاون, لدرجة اني ماكنت اذاكرها, بس صحبتي اخذتها عند واحد ثاني وبالعافية نجحت وكانت دووم تشتكي..

الزبدة: لاتتورط فيها بدون ماعرف من اللي حيدرسها.....

ومعدل مرره نازل احسن لك من الحين ارفعه قبل لاتغوص في مواد التخصص وتصعب عليك السالفة ....

وثانكيوو عالمرور والتفاعل:)

{^_^} غير متواجد حالياً