منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2010, 04:40 PM   #7

طموح جامعيه

الصورة الرمزية طموح جامعيه

التخصص: علم أجتماع واخير الحمد لله تحقق الحلم
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مراآآآآآآآهقة مستهترة طاآآآآآآآآئشه >>وش ذنبي اذا انآ من الجيل هذا؟ ..

شوفي ياعمري والله لو فكرتي او مافكرتي هذا عمر مراهقه يعني الولد بيسوي اللي في راسه بيسويه بس باقولك شي بسيط مره اذا انتي تموني على اخوك ويفهمك قولي لها هالجمله باختصار (سواء جبت نسبة مرتفعه ودخلت جامعه او نسبه منفخضه ورحت تطر ابوي مو مستفيد ان الي مستفيد وبكره تبي تتزوج وتبي فلوس ماراح تلاقي تعيش الاا من خير ابوي وترجع له )
لو الولد بهالمرحله يفهم انه كله لمصلحته مارح يسوي كذا ويعاند
ثانيا حبيبتي لاتقارني اخوك وتقولي كلنا جبنا نسب عاليه وهو لا كلن وله قدرات وينكن هو اهمل صح بس هالجمله صدقيني تحطمه وتخليه يعاند اكثر واكثر واكثر
ثالثا ادعميه وحاولي انتي وامك وابوك تمررون له نصائح بس مو بالوجه لا مثلا تسولفين له وتقعدين معاه وتناقشينه
اذا غصتو بالموضوع كم نصيحه تخليه يفكر
وهذي مرحله اكيد راح تمر بعدين يبدا يفكر والحمد لله جات على كذا بس غيره يدخن ويسكر ويتمرد اكثر واكثر
وانا من وجهة نظري التربيه الأسلاميه من الصغر تخلي الواحد يكبر وهو لاقي اجابة لكل تسؤال وعارف الصح صح والخطا خطأ وحتى لو تمرد يبقى فيه بذرة ويبقى فيه صوت يناديه للصح واكبر غلط ان الواحد يتربى وهوكل شي يبغاه لاقيه يصير يعتمد على الاخرين بكل شي بالعكس لازم يعرف ان لكل عطاء مقابل يعني ينجح يلاقى ماينجح حرمان وهكذا

توقيع طموح جامعيه  

سرا صغيرا ساخبركم به
أحلامي دائما أكبر مما اتمناه وأقرب للمستحيل
واؤؤمن باأن المستحيل أحيانا اقرب لنا من الحلم
انا أسعى للمستحيل وستكون النهايه بالطبع سعيده
(فلسفتي الخاصه)

ياربي اكرمتني باابي الغالي
أب عرفته معه كيف تكون الحياة مساحات واسعه
للامل والحب والتفاؤل
أكرمتني بمن اغرقني بالحنان والعطف
فايارب ياكريم امنن عليه بالشفاء
وامنحني تحقيق نجاحا لطالما تمناه لي