منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-10-2013, 06:04 PM   #220

om medo

جامعي

الصورة الرمزية om medo

التخصص: اللغات الاوربية-انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

الله يتمم لك على خير وتتخرجين

نزلي الصوتيات + ادب قصة + لغويات اجتمااعية + علم اصوات + حلقة بحث باللغويات

والتخرج لغويات تطبيقية + مودرن + تدريب عملي + علم الدلالة

وذاكري الصوتيات قبل علم اصوات

واللغويات الاجتماعية قبل السيمنار

وبإذن الله تتيسر عليك هالترم شوي دسم لكن شدي حيلك من البداية

المودرن اخرتو لانو يبغاله شغل ومذاكرة وشدة حيل كمان الابلايد يعتبر اصعب مادة بالتخصص ويفضل تاخذيه مع اي احد غير د.منال

ايضا علم الدلاله يتعارض مع الصوتيات والاولى انك تخلصي من الصوتيات

الله يوفقك :-)

الله يسعدك ااختي وايت روز ماننحرم انا كنت منزلة ابلايد يوم لقيته مع د.منال حذفته واللغويات الاجتماعيه لقيته مغلق مو راضي معايا عشان كذا صار جدولي هالترم بهذي الطريقه
الصوتيات+علم الاصوات+ ادب القصه+مودرن+سيمنار مارضي معايا غير كذا الله يعين الترم الجاي مادتين لغويات بس يعني عادي يخلوني اخذ مادتين لغويات وهل عادي انه باقي لي ماده من المستوى السابع الي هيه علم الدلاله عادي يخلوني اخذ التدريب العملي معاها مو مشكلة يعني لان علم الدلاله برضوا صار تعارض واسفه لاني طولت عليييكم مشكورة اختي بس تعرفي الحوسة والتوتر والقلق حق اخر سنة وخايفه مايخلوني اخذ تدريب الترم الجاي لان باقي لي ماده من المستوى السابع

توقيع om medo  

URL=http://raneen.info/graduationway.php][/URL]

يارب وفقني وانجح من الجامعة ليفرح قلب امي وابي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

om medo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس