منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-12-2010, 12:11 AM   #12

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تحليل رائع وبسيط لقصيدة i dwell in possibility

لورا العفو ياعسل بس صدقيني الاخ magalory
ماكان يقصد الاساءه لك هو بس مستغرب من السؤال وماالومه الادب صراحه حتى لو كانت اسئلته مباشره نضل ماحنا واثقين من اجوبتنا 100%
هي كلها تحليلات ياتصيب ياتخيب لكن في اساسيات ثابته عن كل عنصر ماتتغير

magalory
انا يوم قلت لك ان السؤال مباشر
قصدت ان المطلوب واضح
لكن مايعني انه سهل جدا

لانه بالاصل ماتلقى موقع يطلع كل المحسنات البديعيه الي في القصايد تلقى يمكن نص او ثلاث ارباع الصور مو كلها وهالشي كلنا بنعاني منه لانه لا في المحاضرات يقولون لنا كل شي بالتفضيل لضيق الوقت ولا المواقع مفصله لنا هالاشياء

لذلك مانقدر نضمن ان تكون اجاباتنا 100% تحمل كل الصور في حال طلب مننا ذلك في سؤال عن اي قصيده فهمت علي

وانا لا قصدت احامي عن احد ضدك ولا شي مجرد وضحت لك ان سؤالها يعتبر سهل واستنكرت قولك انه صعب

لو انه لو جانا يالطالبات على طول بنكون فاهمين المطلوب منه وسبق وعلمتنا الاستاذه كيف ممكن نجاوب عليه لكن لو جاء بصيغه ثانيه مانضمن نعرف على طول المطلوب:(

الله يسهل علي وعليكم جميع على الاقل بدأتو تذاكرونها انا لسى راح ابدأ فيها دعواتكم

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس