منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-05-2016, 09:33 AM   #15

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: معاناة طلبة وطالبات الانتساب.. (أتمنى المشاركة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الشرقي مشاهدة المشاركة
اشكر اختي ع الطرح الجميل.

وانا كذا مره تكلمت بس مااحد ساعدني بمثل هذا الموضوع. وهالجامعه ع قولت المثل البدوي (مايحدك عليها النصيب الطيب ). مره معقده ومافي تعاون بين الطلبه والدكاتره. وقلت لهم كذا مره شوفم جامعة الملك فيصل العميد يرد عليهم بتويتر ومن تواضع للناس رفعه الله
واقرب مثال عاصفة الحزم الي سمح فيها ملكنا حفظه الله بالعفو عن الرسوم والله اني عسكري وماجاني عفو ليشش والله جيب لنا خطاب مصدق انك مشارك وبعاصفة الحزم. وجامعة الملك فيصل والله ناس بقطاع مالهم اسم في مشاركات الحرب اعفوهم من هالرسوم. وباي منطقه يختبر ودرجات بجيبه يحل واجبات. وفله ومعدل كويس.
يعني هالجامعه بسراحه احذر من سالني عنها يعني انسئ انك تكمل ماجستير الا اذا جبت جيد ع الاقل ويمكن مايقبلونك ليشش والله من الصعوبه الي حاطينه. مدري مقصدهم من هذا كله هو اختراع يبونه.
والواحد يدخل الامتحان ولابد يحمل ماده. شي يكدر الواحد. مانقول الا الله يخرجنا منها بسلام

وهذا اللي ضيع الدنيا وبهذلها .. فله ومعدل كويس .. اي جامعة تتعامل بهذا الاسلوب غير جديرة تكون جامعة .. وعلى العموم جامعة فيصل للاسف ما تقبل خريجينها يكملوا دراسات عليا ما لم يكونوا انتظام..

نروح لصاحبة الموضوع : النقاط اللي ذكرتها سليمة وسبق المطالبة بها ولا اتوقع بتمر سنة ما فيه احد بيتكلم عن هذه النقاط.. لكن السؤال العريض لمن ينحد على جامعة عبدالعزيز ويدرس ويواجه كل هذه الصعاب..
ماذا قدمت؟ كيف مستواك؟ للأسف الكثير يخسر وفي النهاية تقديره مقبول ويتخرج ويلقى امامه عقبات عديدة.. والمفترض ان التخرج يكون بما لا يقل عن جيد جدا لا يجب ان تكون خسائرنا مضاعفه..
أقل ما يمكن ان تقدمه لنفسك او لمن حولك ان تجتهد وتتخرج بمعدل معقول ومرضى فلا يكفى اللوم او التندر، من حق اي انسان يطالب بتخفيض الرسوم بل وإلغائها انا مع الغائها، وأن يطالب بكل ما يحقق المصلحة العامة.
لكن مسألة دراسته ايضا لازم تكون امامه وفي اولوياته.. شخصيًا تخرجت انتساب ودرست ماجستير.. وتوظفت بالماجستير.. اعملوا فكلا ميسر لما خلق له.

بالتوفيق للجميع""

توقيع غيم تايه  

^

التعديل الأخير تم بواسطة غيم تايه ; 12-05-2016 الساعة 09:39 AM.
غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس