منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2011, 01:34 PM   #20

الداعي للخير

جامعي

التخصص: إدارة عامة التطوير والتنظيم الإداري
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: موآقف مضحكه حصلت لكم

انا قصتي غير بصراحة

الا اليوم وانا الضحك على نفسي مدري اسميها دلاخه ولاغباء مستورد ولا ايش بس

اللي اقول الحمدلله على كل حال قصتي يااخوان طبعا الشباب يعرفون كل شي عادي ولا ترتفع
حرارة السيارة طبعا اختباري في مدريم كروان في الرياض المهم ارتفعت علي الحرارة وانا في
الطريق عند مخرج 9 يعني باقي شوي ووصل شوي الحمدلله نزلت الحرارة وقعدت على اعصابي
تلعب الحرارة لما وصلت طبعاً بعده وقفت عند اقرب مسجد والحمدلله بردة السياره توجهت الساعة
الربعه وخمسة عشر دقيقه الى القاعة اختبار حاسب المهم انا فاقد التركيز وقاعد افكر طيب اذا
طلعت ورتفعت علي في الرجعه ياربي لطفك خايف ادخل في زحمه وترتفع علي المهم وبيتنا بعيد
المهم سلموني ورقة الاختبار وانا مشتت فكري قعدت احل والحمدلله انبسطت تقولون وين المشكله
المشكل إني وصلت لسؤال 43 وماقلبت الصفحه على بالي خلصت الأسئله ههههه كان قدامي واحد
واشوفه وصل للخمسين واقول في نفسي مسكين الله يعينه معطيهم الدكتور خمسين ههههههه مخي
مدري فينه لا وواثق من جد المهم واسلم ورقتي وامشي وانا خارج مع البوابه وقفت رجع للي عقلي
شلون 43 سؤال مايجي يا 40 يا50 ماتجي والله الحمدلله حال زين بس سبحان الله
مدري كيف صار كذا مدري هل هي خمس دقايق غباء الأسئله حليتها يمكن 10 دقايق بس
وحزنت بعدين قلت الحمدلله مكتوب خلاص المهم واطلع واركب السياره وخايف من الحرارة وفعلاً
خوفي في محله ارتفعت علي عند مخرج 11 وطلعت وقفت عند مكان في ظل وانتظرت 15 دقيقه
وحزين المهم قلت خلاص السياره بردة المهم من دلاخه لافتحت رديتر وطار المويا
على ملابسي وعلى السياره كان يغلي هههههههه وحزنت اكثر من المره اللي قبلها ههههه
واطلع جالون مويا عندي
واغسل سيارتي وحزين وخلص المويا شوف الغباء اغسل السيارة ورديتر فاضي المويا اللي فيه

المويا العندي في الجالون خلص ورديتر فاضي كيف اعبيه هههههه المهم واروح ادور مسجد واخلي
السياره 20 دقيقه وبردة وعبيته ورجعت لبيتنا سالم غانم الحمدلله وفرحان رغم انو ملابسي وسخه
ههه دخلت على اهلي يضحكون .

التعديل الأخير تم بواسطة الداعي للخير ; 03-06-2011 الساعة 01:38 PM.
الداعي للخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس