منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2012, 03:24 AM   #26

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اريد التحويل من اللغة الإنجليزية وش تنصحوني فية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان مشاهدة المشاركة
مو حكاية مافية رغبة بس تعرفي موظف وانتساب والمذاكرة اسبوع الاختبارات وبصراحة احيانا تجي تذاكر اشياء ماتفهمها تحس انك ضايع بالعكس الانقلش في المتوسط والثانوي كان من افضل المواد عندي وعلى قولتهم افك الخط واحب التحدث بالانجليزي خاصة في بعض المواقف في الحياة اليومية بس اللي هنا غير يعني مناهج
وكمان مواد فرنسية والصراحة شيء يتوه والمعدل في انحدار في السنة التحضيرية طلعت بمعدل 3.20 ومع هالترمين بالتخصص انحدر الى الأسفل

الحين لو مثلا بغيت احول اعلام او علم اجتماع او اي تخصص يكون سهل بغرض الشهادة كيف بتكون معادلة الساعات وكيف راح يحسبون لي المستويات وهل راح ارجع للصفر يعني كاني متخرج من السنه التحضيرية لاني ماني فاهم بالضبط سألت اكثر من شخص ولافادني
اناابي احول الى قسم في نفس الكلية ياريت اللي فاهم الطريقة يشرحها لي بالتفصيل الممل
متخوف من الفرنسي ! لعلمك مافي غير ماده وحده فرنسيه في القسم الي فرنسي 221 واعتبرها اسهل ماده في التخصص مجرد مبادئ تحفظها مع شوية فهم وتحصل عالامتياز فيها بكل سهوله

بالنسبه لكونك موظف ووقتك ضيق اقولك معظم المنتسبين موظفين وان كنت فعلا قررت تكمل في الانقلش فهالمشكله حلها موجود بامكانك تخفف عدد المواد كل ترم ل4 مواد تخصص وتجتهد فيها من بدري ماينفع في قسمنا مذاكره قبل الامتحان باسبوع نظم وقتك ورتب لنفسك جدول مذاكره تمشي عليه وباذن الله تتسهل امورك سواء في قسمنا او غيره

بالنسبه للتحويل في حال قررت خلاص تحول انا سبق وجاوبتك بس ممكن ماركزت في ردي

طالما التحويل بيكون لقسم داخل الكليه فطبعا ستعادل لك المواد العامه + الحره الي درستها

وهالشي لازم تراجع فيه الشؤون التعليمية حتى يطبعوا خطتك الدراسيه ويكون موضح فيها المواد المتعادله

وعن خطوات التحويل ممكن تتصل بنفسك عالشؤون التعليمية وهم يفيدونك بالاجرءات اللازمه

استقبال استفسارات الطلاب

هاتف : 6952498

فاكس : 6951672

الله يوفقك و يكتب لك الخيروين ماكان

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 17-06-2012 الساعة 03:30 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس