منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2013, 01:32 AM   #20

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم قريب مشاهدة المشاركة
طيب أيش الحل مع أستاذة ريم ؟
حسستني إني انسانة فاشلة .. !!!
مادة القراءة1و2 اللي أصعب منها تعديتها الحمدلله من أول مرة
وهذي مبلطة في 1 .. مرتين حملتها
مدري أيش الحل صراحة ؟!
الترم الماضي ماجابت لنا في الإختبار لا سليبل ولا استرس مع إنه شي أساسي في المادة
وجابت أسئلة مدري من وين !!
والله كني اختبر قراءة و اختبار القراءة أسهل بكثير ..
وماسكة المادة كل ترم.. مو معقولة اللي بيصير ..!!!!!
أهلا اختي حلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهدي بالك وربي يعوضك فيها بالامتياز بإذن الله

واذا مرة متعقدة من المادة يصير إما انك تنتظري الين تتغير لان للامانة في الانتساب ما فيه احد يساعدك ويعطيك خيار زمان كان تعطي المواد استاذتين لكن الحين فقط استاذة

أوتقدرين تراسلين دكتورة عزيزة وتكملينها يمكن تساعدك وتكلمين مس جميلة كمان احتمال احد منهم يقدر يساعدك

الله يكتب لك كل خير ويسخر لك عباده :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدرجينيا مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يسعدك ربي

مممم طب ممكن اضيف بس الفونولوجي ؟ لأنو بس 4 مواد مرة قليل
واياك اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والفونو الترم الماضي رسبو بنات كثير مع مس ايمان لذلك ما علقت عليها وسبتها

يفضل تخليها لمن ترجع وتمسكها مس ليلى هاشم ان شاء الله

وال4 حتحسيها صدقيني كثيرة كمان خاصة لمن يكون فيها سوسيو وسيمانتك المادتين شد شعر لان السوسيو فيها علاقة اللغة بالمجتمع [ يعني مادة علم اجتماع بكل دشها ] تعاريف وشروحات وتعداد وتجارب وربط من عقلك + السيمانتك فيها جزء نظري [ فيه نظريات وعلماء وتعاريف وتعداد ] وجزء عملي [ وبرضو فيه تعداد وتعاريف وعمليات ] ويبغالها تركيز زين + الدراما ثلاث مسرحيات وشروحاتها غير عن اوراق عن العصور والمؤلفين وخلفياتهم راح تعطيكم هيا تحفظونها والنقد كتاب + السلايدات فإذا تبغي تزيدين وانا اشوف انك تكتفين يصير ضيفي الثقافة لانو مواد التخصص حتكون ثقيلة عليك

الله ينور بصيرتك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المستقبل مشاهدة المشاركة
هلا بيكم جميعا
عندي مشكله انا الان باقيلي ماده وحده ولله الحمد علما في بياناتي كاتبن 125 اوك ولكن في الخطة منزلين الماده لي باقيه ليا بس كاتين ساعات 122 مرة مستغربه
وعلما كل المواد الحرة اخذتها الحمدلله والشكر
وكمان لحظت في الكشف الشامل مو ينزلو جدول كل ترم تعديه فكلها تمام ماشالله لي اخر جدول كاتبين الساعات 125 بس لي موخوفني انو في الخطة كاتبين الساعات 122 هل يكونو غلطانين ولا كيف انا خايفة يقولولي باقيلك كمان ماده بس انا كلها اخذتها وبنفسها مس جمليه نزلتلي كل المواد الا عندي

وتاسف ع الاطاله بس ابغى افدتكم وشكررا
هلا اختي نور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما عليك من الخطة اللي بالاودس دام انك متجاوزة لكل الساعات يصير انتي ماشية تمام

لانو افتكر حتى انا كان منقص لي بعدد الساعات الاودس ومع ذلك تخرجت ودرست كل مود التخصص فلا تقلقين اهم شي انك تخلصين:

كل ساعات التخصص والمواد الحرة + الاجبارية والعامة =128 ساعة

الاودس دايم يخرف وباخر ترم فعلا يوقف على 125 ما ادري ليه حتى انا كنت زي وضعك

والله يحييك باي وقت وربي يتمم لك تخرجك على خير :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس