منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2013, 02:10 PM   #9

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✷]::[: مبارك تخرجك اخي : لن ننال العلا بالتمني :]::[✷

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن ننال العلا بالتمني مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات ,الحمدلله عددا بلا مدد,,الحمدلله كماينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه..الفرح اثقل الانامل ,والعبره حجبت الرؤيا...
ماذا عساني ان اقول ...لايوجد لدي الا ان اقووول شكرا لله اولا واخيرا...ومن ثم شكرررا لكي اختي الغاليه white rose

لاتعلمين كم دعيت لك في ظهر الغيب ولاتعلمين كم مرة من المرات فرجتي لي ولغيري هما, وقدمتي المساعده للكثير ,,انتي تعملين عملا اسأل الخالق بان يجعله في موازين حسناتك وان يكون يوم القيامه تنفيسا لكرباتك يوم تشتد الكربات وتتزايد الحسرات...

اجمل مافي تخرجي كان فرحة والدي التي شعرت حينها انني امتلك الكون كله ,,الحمد لله الذي انعم وتفضل ,الحمدلله الذي لانحصي ثناءا عليه ,,

اعظاء وادارة هذا المنتدى الغالي شكررررررررررررا من القلب ,شكرا من الاعماق لكل من ساهم في هذا الصرح بمد يد العون لاخواته الطلاب...اللهم اجعلنا اخوة متحابين متعاونين على الخير ....

لا اقول وداعا ولكن الى لقاء قريب ...فنحن لن ننسى من اسقانا بفضل الله علما وعوننا*..شكرا مرارا وتكرارا للاخت white rose جعل الله الجنه مثواك ومثوى والديك ومن تحبييييين ...وشافى الله اخاك والبسه ثوب الصصصصصصصصحه والعاااااافيه ورزقكم الله رضاه وعفوه في هذا الشهرررررررر..
العفو اخوي والحمدلله الذي من عليكم بالتخرج واسعد به قلوبكم على هذا الانجاز العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشكرا لك لطيب دعائك وكلامك الله يرضى عليك ويرضيك

صحيح صدقت ما اجمل فرحة الاهل والوالدين رفعت راسهم الله يرفع قدرك دنيا واخرة

واللهم امين والمنتدى يتشرف بوجودكم بين جنباته كأعضاء وطلاب فانتم نجوم سماء سكاو

والعفو فرحة التخرج لا توصف فعلا ونحن اخوة هنا وحبينا نشاركك بها ولك بالمثل اخي الكريم وشكرا لطيب دعائك وهذا يدل على طيب اصلك الله يسعدك :-)

اخي حسن الهاشمي العفو الله يبارك فيك خريجنا الكريم :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس