منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2013, 03:03 PM   #17

قموره اموره

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: مين طلبت مراجعة اختبار الريدنغ مثلي يا بنات ...

بصراحه يا جامعتي العزيزة انا اترفع عن هكذا مستوى

لكم الحريه في تصديقي او لا

ولكن تم العبث بورقتي حق الإختبار

رأيت مستوى في العقلية والتعامل لا اريد حتى التعليق عليه

حين وصلت للأستاذه ومعي الورقه من السكرتيرة اعطتني ورقه الإختبار التي من المفترض ان تكون ورقتي..

ياساده ورقتي تم العبث بها عن طريق التصوير الضوئي العادي (مو الليزر)
و رأيت بأم عيني رصد درجات مطبوع و مكتوب فوقه رصد درجات آخر .. يعني المصور درجات واحد حد درجات ثانية فوقه..

في صفحات مكتوبه بخط يدي موجوده زي ما هي ..
بس في كثير من الإختيارات اتغير ..
وكمان اللي يدلني انها ما هي ورقتي انها مو مشخمطه بطريقتي بالذات الورقه الأولى اللي كلها قطعه مشي احد عليها بالرصاص مشي عشوائي وانا لا يمكن امشي عشوائي بالرصاص انا عندي استرتيجيه للحل بالريدنغ.. والكي ورد احط عليها دوائر ولا كي ورد وحده عليها دائرة...

واثناء قرائتي للورقه المس ما قصرت ..
ها فلانه عندك اي استفسار ( بطريقة سخريه) كررتها لي 3 مرات ولم تنادي احد من البنتين اللي جنبي يوم قلت لها شكراً على الإهتمامك يا مس على طول وش قصدك .. يوم قلت لها انا اشكرك عادي ما تبين احد يشكرك..

الظاهر المس متقصدتني

واللي يؤكد هذا الكلام في سؤال في الإختبار يطلب فيه السمري بجملتين وانا كتبتها صح واهي اعطتني صفر زيرو مكتوبه فوق الدرجة الأصليه و مكتوب جواة الورقه نص ويوم سائلتها ايش معنى مكتوب هنا نص وبخانة التصحيح مكتوب صفر ..

قالت هي تفرق احسبي الدرجات تلقيها ما راح ترفعك...

انا انقل لكم ما حدث وانا اترفع فعلا عن هكذا مستوى

ويا جامعتنا العزيزة اجعلي تصحيح الدرجات لتخصص ضوئي ...

اهو ماراح يفرق كثير بس بيقلل من هكذا مشاكل ولو تكون اللجان خارج الكلية يكون افضل...

في الجامعات الأمريكية والتي تعاني من العنصريه تم العبث بدرجات الكثير من الطلاب السود في بداية السماح لهم بارتياد الجامعة ولكن كانت هنالك لجان للمراجعه تضمن لهم حقهم بالنجاح الذي يستحقونه في الأختبار النهائي...

ولا اعتقد ان العنصريه هي المشكلة الوحيده هنا المشكله هي عدم معرفة ما يجري في شطر الطالبات ...
وذي المشكله موجوده حتى في المؤسسات التجاريه والحكومية..

حيث تقوم النساء بكل ما يحلو لها بعيداً عن الرقابه وتعاني الموظفات والمراجعات من هذه المشكلة على حد سواء..

لاتعليق فقط اعيد اني اترفع عن هذا المستوى..

توقيع قموره اموره  

Write A Letter
It will make you feel better
If you write a nice letter
To a friend or the friends of your choice
They will love snail or e-mail
(and with or without detail)
Just to “hear”, by your words, your own voice.
So put down the pages
Your feelings, in stages,
Reveal the Real YOU, and Rejoice

by
Alexandra Taylor for Age Esteem

قموره اموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس