منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2014, 09:01 PM   #78

بيان عبدالعزيز

الصورة الرمزية بيان عبدالعزيز

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: نظم معلومات جغرافية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿|أحَلآمِنا لاتُهِتز لأن سقّفُهآ يِرتَكز عَ أعمِدةة السِمآءّ+التًسكينِ وتسـآؤلآته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحو احلامي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ... انا خلصت التحضيري انتساب بمعدل 4 وفوق الحمد لله ... قدمت طلب للتحويل انتظام .. انا عارفه انو التحويل بيجي علة طول لفرع الفيصليه .. انا ابغا اتخصص دراسات طفوله هالتخصص موجود بس فالفرع الرئيسي .. اسئلتي ك التالي
1 .. ايش افضل تخصص من كليه الاداب ممكن تتعادل لي مواده مع الاقتصاد المنزلي ..
2.. كم المعدل اللي لازم اجيبه عشان احول من كليه الاداب الى كليه الاقتصاد المنزلي ..
3 .. لازم ادرس ترم فالفيصليه ولا سنه قبل ما اقدم طلب التحويل واذا كان لازم ادرس سنه كم عدد الساعات اللي لازم ادرسها عشان احول ... احس اسئلتي كثير بس لفيت المنتدى كلو مو محصله اجوبه لاسئلتي ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

.. ايش افضل تخصص من كليه الاداب ممكن تتعادل لي مواده مع الاقتصاد المنزلي ..

مآفي اي تخصص ف الفيصلية تقدري تعآدلي موآده بموآد كلية الاقتصاد المنزلي

لان الاختلآف كبير وكل كلية بفرعهآ وتخصصاتها فقط

ولو تأخذي الافضل ثقافة2 وعربي2 ومآدتين حره سسسهلةة مع دكتورآت كويسآت من التخصصات الموجودة ف الفيصلية

2.. كم المعدل اللي لازم اجيبه عشان احول من كليه الاداب الى كليه الاقتصاد المنزلي ..
عشآن تضمنين اول شيء التحويل للفرع الرئيسي

حاولي يكون معدلك 4:50

وإذا حولتي رآح تقدري تتشرطين في اختيار تخصصات الاقتصاد المنزلي^^

لآن معدلك عآلي بيكون مآشآءالله=)

3 .. لازم ادرس ترم فالفيصليه ولا سنه قبل ما اقدم طلب التحويل واذا كان لازم ادرس سنه كم عدد الساعات اللي لازم ادرسها عشان احول ..

تقدري تدرسي ترم وتطلبين تحويل

وإذا لا سمح آلله ماقدرتي تحولي بعد ترم عن طريق الاوديس روحي بنفسككك لقسم الحريم واطلبي تحويل يدوي او ابوك يروح لقسم الرجآل ويسآعدونك بإذن آلله=)

ربي يوفقكِ يآرب

التعديل الأخير تم بواسطة بيان عبدالعزيز ; 19-07-2014 الساعة 09:09 PM.
بيان عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس