منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-08-2017, 03:51 PM   #2

اهدنا الصراط المستقيم

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: معتذر
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كيف استعد للكلية

ليت اقدر افيدك بهذا كلو ،،، لكن اهم شي هو اختبار القبول الي ما يعلنون عنه بشكل كبير فيصير لازم تروح للسكرتير بنفسك و تاخذ العلم من راسه ، اما الاستعداد فنصيحة تمنيت لو ان فيه احد قالها لي ،، شد حيلك بأول سنة و ارفع معدلك لان بعدين تصعب المواد و يصير صعب ترفع معدلك ، و فيه شغلة حاول تقوي لغتك بنفسك يعني لا تعتمد ع الكلية ، افضل طريقة ساعدتني شخصيا هي اني صرت اتفرج الاشياء الي احبها ع اليوتيوب بالانقلش و بدون ترجمة ف البداية كنت ما افهم شي فعلاااا ولا كلمة غير يس و نو !!! بس بعدين الحمدلله مرا تطورت اللغة عندي والله اليوتيوب افضل وسيلة لتنمية اللغة
انت شوف اش هوايتك اش الاشياء الي ما رح تمل انك تتفرجها بالساعات ؟ و بناءا ع هوايتك و رغبتك ابحث ف اليوتيوب و خلك بس تتفرج لمدة شهر واحد و بعدها رح تلاحظ انك عرفت كلمات كثييييرة ، الخطوة الثانية هي انك تحاول تتكلم مع نفسك عادي اخترع سالفة و اقعد بربر فيها و اغلط مو عيب انك تغلط و صدقني بعدها لسانك بينطلق و بتلاقي نفسك تقول كلمات ما حفظتها عن قصد يعني عقلك خزنها وقت ما كنت تتفرج و تستمع لاهل اللغة و بعدين لسانك انطلق بها ،،، التخصص جميل و ممتع و ينمي ثقافتك

اهدنا الصراط المستقيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس