منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2011, 10:25 PM   #149

syma50060

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سجل اعتراضك على اسئلة الريدنق -المستوي الثالث

مساكم الله بالخير اخواني وحبايبي
بكل صراحه انا استغرب من بعض الردود اللي ما ادري وش تبغى من بعض الاعضاء اللي يقول احنا ما ذاكرنا عشان كذا رسبنا يا اخي تكلم عن نفسك الله يعطيك العافيه ولا تعمم ع الطلاب كلهم انا اكثر ماده ذاكرتها وحطيت كل جهدي فيها reading ومع ذلك للاسف اسئله كلها تعقيديه تطفيشيه انا عندي لغه من اول وعندي كم هائل من الكلمات وقواعد اللغة الانجليزيه عندي 100% جلست وربي الشاهد شهرين اذاكر في الماده وحفضت نسبة
80% من الكلمات اللي في الكتاب وترجمت القطع وحليت الاسئله ورحت لمدرس من جماعة اوباما وراجع معايه الكتاب ودفعت له مبلغ 1000 ريال والنتيجه للاسف (f) العيب يا جماعه في اللي وضع الاسئله لا اقل ولا اكثر هذا انسان لا نقول له غير حسبنا الله عليه ونعم الوكيل كاد ان يحطم احلامي ولكن بالجد والاجتهاد بمشيئة الله وبالدعاء ودعاء الوالده الله يطول في عمرها ستكون لي حافز في كل اموري وسوف اثبت لمن يريد تحطيم قدرات الطلاب باني وغيري قادرون على اجتياز هذه المرحله الصعبه من التحدي الواضح من بعض دكاترة الجامعه يعني بالمفهوم العام ( اتحداكم تنجحون ) وبالنسبه للإعتراض والله لو اعلم ان الاعتراض سينفع لكتبت بيدي ورجلي ولكن لا حياة لمن تنادي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر من طرح هذا الموضوع ولمن رد عليه تقبلو تحياتي

syma50060 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس