منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2012, 06:14 AM   #14

ROBOT

جامعي

التخصص: جيوماتكس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي رد: الشؤون التعليمية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ربيعة مشاهدة المشاركة
ان كنت الهرجة على الشؤون التعليمية فهي مخلله ومالها من اسمها نصيب , كل الي فيها ماهم فاهمين شيء تسأله عن المواد الحرة يقلك مدري طيب ابغى اضيف مادة اخيارية مدري .. مدري ..مدري تقول رجل الي هههههههههههههه

اما على المكتبة فحدث ولا حرج ممسكينها واحد مريض نفسي والثاني تسألة مايعرف عربي والثالث ما اشوفة الا نادراً ..

بخصوص السعودي المتين (مريض نفسي) والله ذك الادمي تحفة في المعاملة ههههههههههههههههههههههه ..ما ادري هل هو شايف نفسة (بس على ايش ياحسرة على المنصب ولا على الكزس الي معاه موديل جدتي), ولا هو شايف نفسة ضريف ......

تخيلو مرة رجعت كتاب كنت مستعرية من المكتبة وقعد يسولف معاية ويقلي الكية هذي وش تخصصاتها ؟؟؟ انا صرت كذا o~o

see u another time...bay

كح كح كح ... مين هذا ؟؟؟احمد ربيعة ... والله العظيم زمااااااااااااااان ... فينك يالقاطع عن المنتدى ... والله المنتدى كل اللي يدخلون عليه اقل من 5 طلاب بس ... وانت كملت الباقي وما صرت تدخل ... تعرف انت من اعمدة المنتدى اللي استفدنا منك ايام ما كنا مستجدين في الكلية ... عالعموم موفقين ولا تقطعنا مرررة ثانية :)

توقيع ROBOT  

ROBOT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس