منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2012, 10:35 PM   #48

Hams Al-Harbi

قلبيْ بـ الوفْآ رآقيْ..:$

الصورة الرمزية Hams Al-Harbi

التخصص: مآ تع ـرفوآ إن اللقآآفةة قرآآفة ..؟ :d:p
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كَمُستجدات وطالبات في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات .. نبا اقتراحاتكم :$

"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Y.M مشاهدة المشاركة
+1000000000000 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Y.M مشاهدة المشاركة

اول مرة اتمنى كراسي بهالشكل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبرضو لوكراااااات ياجماعة .. جداً نحتاجها

وعشان كمان لا نضطر نشوف لوكرات فمباني ثانية وعندنا كليتنا الحبيييبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى يقولون أُج ـريت درآسآت بـ أن ج ـلسة الأرض مفيدة صح ـيًآ و تسآع ـد ع ـلى تنشيط الدورة الدموية .. <<<< بكككششش ..

خ ـلآص الح ـمدلله اليووم وصلت اللوكرآآت شفتييهآ ..؟!

والله أح ـسهآآ سووت زح ـمة في الكلية .. زمآن كآن وسع و برح ـة .. << آآوت سآآيد بلييزز..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهمـ يآ ستي التسج ـيل من الشؤون في مبنى 13 غ ـرفة 30 ..

بدأ من اليووم السسبت 21 \ 10 ..

لذلكـٍ انطلقي وسووي لكـٍ لووكر و سوي لي مع ـآكـٍ ..

انا نفسي من قلب قلبي يعملو دورة برمجة ببرنامج اليس وكمان دورة انتاج واخراج حاابيتو نفسي فيييه بلييييز :)

سمسوومتي حبيبتي ترا انا صحبتك طلبي اولى << دي ناقصها تكفيييخ هههههه
صلي ع ـلى النبي يآ نع ـوومةة..

خ ـلينآ نفلح في البرمج ـة اللي في الخ ـطة الدرآسية و بع ـدين خ ـليهمـ يسوون دورآت برمج ـية إضآآفيةة.. <<< والله هذي اللي نآآقصهآ تسطير مو بس تكفيخ ههههههههههههههـ ..

لمبتكـٍ خ ـضرآآ يع ـني موج ـودة بـ المنتدى..<<< أتع ـب أنآ ع الاستنتآج الصع ـب..

المهمـ برآآيفت نوونآآ..

الوآآتس زفت مآ يشتغ ـل ع ـندي ..و ع ـند كل الج ـآلكسيين و الآيفونيين اللي أع ـرفهمـ..

فـ ايش وضع ـكـٍ أنتٍ كمآن..؟

الزبدة : كنت أبغ ـى أقوولكـٍ بكرة تج ـين لـ سووآآد ع ـيوني ح ـتى لوو مآفي بآآيوو كمستري ..

آآي نيييد يوو .. مرع ـووبة من تومورو ..

توقيع Hams Al-Harbi  

"

لستُ سيئة ج ـدآ.. و لن أكون ذلك الملآك .. فـ من سـ يقذفني بـ السوء فـ ليتمهّل .. و من سـ يُنزهني ع ـن كل شيء فـ ليح ـترص..
سيد الاستغ ـفآر
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خ ـلقتني و أنآ عبدك و أنآ على عهدك و وع ـدك مااستطعت ,
أعوذ بك من شر مآ صنعت و أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي..
فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت..

~..||..~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"

التعديل الأخير تم بواسطة Hams Al-Harbi ; 08-09-2012 الساعة 10:39 PM.
Hams Al-Harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس