منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-03-2010, 02:55 AM   #12

كبرياء جرحي

كلية الاعمال برابغ

الصورة الرمزية كبرياء جرحي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: مشاكل البنات هموم ومشاكل وممكن كمان شاركونا الاولاد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ إيقـــ المطـر ـــــاع ~ مشاهدة المشاركة
اذا نظمنا يومنا ورتبنا جدولنا اليومي

مارح يكون عندنا وقت اصلا عشان نقعد نلوم نفسنا ونبكي بدون سبب هذا من ناحيه

ومن ناحيه ثانيه لازم اول مانحس بضيق اول شئ نفكر فيه كيف علاقتي بربي؟؟؟

هل هي على مايرام ؟؟؟؟؟؟؟

لأن الله تعالى يقول وقوله الحق { ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا }

يعني اول ماتسمعي وحده او واحد يقولك انا طول عمري نكد وانا اصلا مالي للفرح ابواب وانا الدنيا ماتبيني وانا وانا وانا ............

على طول اسأليه متى اخر مره قرأت القرآن وذكرت ربك ,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى لو قال قدامك قريب وكان يحاول يغطي على كارثة هجره للقرآن بينه وبين نفسه رح يرجع يقرأ ولو آيتين وبيكون لك الأجر ,,,,,,,

ثالث حاجه ويننا من من { من لزم الإستغفار جعل الله له من كل ضيق فرجا ومن كل هم مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب }

رابعا : الا نعلم ان المؤمن مبتلى ؟؟

واذا احب الله عبده ابتلاه ؟؟ فالبعكس لنصبر ونحتسب الأجر ..

يعني احنا كذا او كذا في البلاء فإما ان نصبر ونحتسب الأجر او نضجر ونضيع الأجر ؟؟؟؟؟؟؟؟

وفيه طريقه حلوه انا جربتها

اذا ضاقت فيني الدنيا وزادت حولي المشاكل وتعقدت الحياه

اخلي مذكرتي في الجوال تكون ظاهره على الشاشه

واكتب { الله معي } أو أكتب { إن معي ربي سيهدين }

لها مفعوووول جدا جدا رآآآآآآآآآآآآآآئع

احساس ماااااااااااااااله مثيل ..,,

:::::::::::::

هذه احرفي سطرتها هنا اتمنى ان تقبليها كإضافه لموضوعك الرآآآئع ..

بس مافهمت كيف يعني قصدك بكلامك {اهل بابا معقدين ,,

ياترى قصدك ملتزمين ؟؟؟؟؟؟؟؟

تستااااااااهلين التقييم ياغاليه ..,

احلى فايف ستار

الف شك
ر
كلامك رائع وعين العقل
مو معقدين بمعنى ملتزمين بس ياقلبي انا اخذت منهم مواقف وانا صغيرة ولسى بخاطري وبالعكس انا علاقتى قد مااقولك حلوووة

ويسلموو على كلامك وبجد اسعدني مرورك

واسعدني كتيرررر تقييمك

توقيع كبرياء جرحي  

مدونتي
بين الامل والالم

اذا اعجبك موضوع لي اومررتي به فلا تشكريني ولكن قولي اللهم اعطي اختي كبرياء جرحي حاجتهاوسؤالها واغفر لها ولوالديها[/size][/COLOR[/size]][/COLOR]
اللهم صل وسلم وبارك وأنعم على عبدك وابن عبدك وابن أمتك، صفوة خلقك وخليلك الرحمة المهداة، نبيك ورسولك الأمين محمد بن عبد الله الهاشمي القرشي، مادامت السموات والأرض وبقيت الحياة في هذا الكون، منذ أن خلقت الخلق وإلى أن تقوم الساعة، صلاة وسلاماً ترضيك عنا وتليق بقدره الطاهر عندك، وبالقدر الذي أمرت به بقولك الحق: (إِنَّ اللَّهَ وَمَلاَئِكَـتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ صَلُّواْ عَلَيْهِ وَسَلِّمُواْ تَسْلِيماً)، وأجعلها شاهدة لنا لا علينا، وأغنمنا شفاعته صلى الله عليه وسلم، يوم البعث وساعة الحشر ويوم يقوم الناس من القبور، ولا تحرمنا لذة النظر إليك، وجواره الكريم في جنة الخلد، صلواتك ربي وسلامك عليه وعلى آله وأصحابه أجميعن ونحن معهم يا رب العالمين. آمين.

كبرياء جرحي غير متواجد حالياً