منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2010, 06:26 AM   #17

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طآلبآت فقط ..إستفسآرآآآآتكم ×موآضيعكم ..قبل كتآبه أي موضوع الرجآء الإطلآع هنآ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
أنآ أشوف المآدتين ضروووووريه ..مقدمة في اللغويآت مو صعبه بس دسمة ويبغآلهآ حفظ يعني تقعدي عليهآ إسبوع كآمل <<على إعتبآر عندك التحديد والتخطيط والترجمة وعندك فكرة عآمه عن درآستهآ وخلفيه عن كل تشآبتر ..
حلو طمنتيني عاللغويات
أمآ الأدب يبغآلك تقرأي القصه بالإنجليزي +بعدين بالعربي +الـsummary بالعربي +الإنجلش +تعرفي كيف تحددي الثيم والسيمبولز والشخصيات الرئيسيه في القصه وزي كدآ وبرضو تعرفي تحللي الشخصيآت يبغآلوآ تركيز عندك الإجآزه تقدري تشدي حيلك فيهآ وتفهمي القصص وتقرأيهآ + وقت السيمستر نفسو يعني تقدري تآخديهآ وإنتي مو مضغوطة ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا معليش هذا كله اعمله فالاجازه بكره عمري كذا حتى لو كانت الماده ممتعه وماراح بطعه الاجازه ابدا انا ممكن لو لقين نفسي رايقه ووحشتني الدراسه اقرا بعض الاشياء للاطلاع فقط مو اذاكرها ابغى اجمع راحه عشان يجي وقت الدراسه وانا متحمسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سؤال يقول أنآ هنآ لييييييييييييييه مآدتين حره ؟؟؟؟ خدي وحده كفآآآآيه ونص كمآن ..
ههههه لاااااااع مو كفايه 2 عشان تحافظ على معدلي او ترفعه فهمتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم جدولك أحس لو تآخدي مقدمة اللغويآت +رآيتنق 2 +ثقآفه +مآده حرة ..حيكون حلو مرة ..
حلو لكن صعبه اخذ 4 تخسف المعدل بشكل اسرع من 5 او 6
ولو نزلتي الأدب برضو مررره حلو تفتح موآد كتير بس مين الأستآذه ؟؟ أنآ أعرف سوزآن تدرس إنتسآب لو فيه أحد غيرهآ قوليلي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاااع مافي غيرها وايمان بوترعه والاسئله موحده وسوزي هيا الي تحطها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..عشآن أحآول أرآسل البنآت الي درسوآ معآهم وآخد المنهج منهم
ماقصرتي حنو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن بفكر لسى من هنا لبدايه الدراسه وبستخير ولو قررت اخذ الادب باخذ وحده حره
اما لو مااخذته باخذ2حره

maram600
وانتوا اكثر وحشتوني والله كلكم

هههه ايوه ودي اتخرج في 4 سنوات لو قدرت هم بس لو يفتحون صيفينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن حاطه في بالي ازيد ترم عشان احافظ على المعدل وادرس المواد براحتي

صح لو سوزان فكهاني هي الي بتعطي مناهج بحث الترم الجاي فاماراح تقدري تآخذينه لانها تشترط انك تكوني دارسه مقدمه الادب قبله

اما بقيه موادك كويسه وتنفع تاخذينها مع بعض عادي
بالتوفيق

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 08-07-2010 الساعة 06:30 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً