منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2009, 03:44 AM   #19

math-969

يارب وفقني وحقق طموحاتي

الصورة الرمزية math-969

التخصص: ملكةالعلوم..الرياضيات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
Skaau.com (4) رد: هنا تجمع طالبات الــــ Mathematics ^_^أول سنة تخصص يامرحبااااااا..

هلا والله فيك
سامحيني ردي متأخر
بس تعرفي مع زحمة العيد
أول شي حابة اتكلم عن الخطة الدراسية للقسم وهي عباره عن 128 ساعه مع السنة التحضيرية يعني باقي لنا 101 ساعه كيف مكن نرتب جدولنا بحيث مايكون في ضغط علينا
حبيبتي بالنسبه للجدول ما اقدر افيدك في الموضوع لانه تعرفي احنا كان نظامنا مختلف.
ثاني شيء أبغى أستفسر عن ماده أسس الرياضيات كيف دراستها وكمان ماده مقدمة حوسبه من كلية الحاسبات والتقنيه ؟؟

بالنسبه لأسس الرياضيات هي ماده انا اشوفها حلوة بس مدري ليش البنات مطلعين عنها سمعه ممكن لانها كلها براهين واثباتات لكن مو هذيك الصعوبه اصلا من اسمها اسس يعني اشياء اساسيه لازم تعرفيها
اما المادة الثانيه احنا درسنا مقدمه في الحاسب مدري اذا نفس اللي تتكلمي عنها او تعتبر غير لكن بصفه عامه تراها سهله ودرستنا استاذه حنان نديم مرة عسل كمان درستنا الدكتوره هناء ابو زناده مادة برمجة الحاسب شرحها جدا رائع وكمان اخلاق

الثقافة الإسلامية 1
اللغة العربية 1
عزيزتي بالنسبه للمواد العامه مو دائما نفس الاستاذات لان الاستاذات يجون من خارج القسم

تفاضل وتكامل 2 >أهم شيء
انا بالنسبه لي درستني الدكتورة سلمى الصبحي شرحها رائع واخلاقها حلوة ومتفاهمه لـــــكـــــن أسئلتها شوي صعبه تجيب أسئله غريبه شوي تحتاج لذكاء وتفكير وتعتمد على الفهم
عندك الدكتورة امنه جمجوم مرة طيبه واخلاق وشرحها عادي مو مرة وأسئلتها سهله
كمان د- هدى باكودح اخلاقها عاليه بس اختباراتها كلها اختيار من متعدد
معمل الكيمياء >
هذي الماده ما درسناها وما اقدر افيدك فيها اعذريني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةأتمنى تكوني استفدتي وأي سؤال أنا حاضرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

math-969 غير متواجد حالياً