منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2014, 11:13 PM   #3

عجيم الوايلي

جامعي

التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: أستفسار في البحث عند الدكتور حسين برعي

نعم أخي أنا كان بحثي مع الدكتور حسين برعي .. وطلب مني الحضور للمناقشه وكان معي 2 طلاب وناقش كلّ منا على حده كان ترتيبي الثالث للمناقشة .. بعد ماخرج الأول سألته : كيف المناقشه ؟ قال أنا رسبت وأنا إذا ماأنت بفاهم البحث من الجلده إلى الجلده اختصر على نفسك ، المهم انتظرت وحينما انتهى الثاني دخلت عليه .. وكان عنوان بحثي ((أثر التطوير الإداري على التشغيل الذاتي )) كان أول سؤال س / من عنوان البحث البحث ماهو المتغير المستقل والمتغير التابع ؟ وبعدها ناقشني في البحث كامل ، وسألني من بعض الأفكار كيف حصلت عليها وكانت إجابتي بإسم الدكتور أو الأستاذ اللي ساعدني بكل شفافية بعدها قال بحثك سرد لا أكثر ولا أقل وبحثك ليس له منهجية و و و و أخيراً قال أنا ماراح أرسّبك لإنّ بصمتك واضحة في البحث كونك تعبت يعني مااعتمدت على غيرك بشكل كامل . ونجحت بدرجة 60 ( مقبول ) كأنها ممتاز ..
عموماً نصيحتي لك حاول تعتمد على نفسك توضّح النقاط في حالة أحد ساعدك وتناقش معه وأنت فاهم البحث من الجلدة إلى الجلدة ،،، وأتمنى لك وللجميع التوفيق ودوام الصحة والعافيه ،،،،
أخوك / عجيم ✍௸

عجيم الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس