منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2010, 04:06 AM   #764

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبـــات المستوى الرابــع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goglin مشاهدة المشاركة
بنات أنا اليوم أخذت ملزمة اللسننق 2 من مكتبة الهدى وفيها حل لتمارين الكتاب وتأكدت من حلنا ولكن لقيت غلطين واحد
في شابتر 4 تمرين 2 ص77 (1=a) و (5=d) والخطأ الثاني في شابتر 10 تمرين 2 ص223 (5=h) و (7=c) وسلااااامتكم
عفوا اي ملزمه تقصدين لا يكون قصدك كتاب المعلم الي يقولون عنه ؟
عموماً انتي متأكده من الي قلتيه
لانه انا سويت شابتر 10 والكلمتين هذولي بالذات متأكده منهم طلعت معانيهم من الدكشنري الي عندي بس عشان ااكد لك انه حلي صحيح
شوفي 5-pregnant هنا نوعها فالجملة صفه فلو كان حلها h فحيكون غلط لانه مستحيل يجي a او an الا مع الاسماء ولو لا حظتي الحل h بدأ ب a woman يعني اسم
و فقره 7- نفس الشي حتلاقي a mother-to-be يعني متوقع منك تبحثي عن معناها كأسم وحيبدأ بa
اتمنى انك تكوني فهمتي قصدي واقتنعتي صدقيني مو قصدي اتشبث برأيي لا والله بس بجد مو مقتنعه بالجواب الي لقيتيه فالملزمه الي تقولين عليها فجوابتك باللي انا مقتنعه فيه وصححولي لو كنت غلطانه احنا خوات وموجودين هنا عشان نعين بعض
اختك ام احمدان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 25-04-2010 الساعة 04:15 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً