منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2010, 02:38 PM   #58

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع للطلاب الراغبين بتخصص لغة انجليزية semester 3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joyboy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر من كتب هذا الموضوع اللي يفيد الاخوان خاصه الجدد في تخصص اللغه الانجليزيه, وبما اني في المستوى الثامن وتخرجي الترم القادم ان شاء الله , انا حاب اني اقدم لكم بعض النصائح المتواضعه واللي تفيدكم باذن الله. اولا التخصص غير صعب جدا لكن يحتاج المذاكره لانه زي ماانتو عارفين بعض المواد ادبيه ولغويه, وهذي مواد جديده علينا او اصح مادرسناها من قبل في ايام الدراسه,وقد يتفاجأ البعض من صعوبة المواد وهي ماهي صعبه, وايضا لاتنسوا بعض المواد الادبيه
فيها نوع من الملل لان فيها شعر وروايات وقصص واغلب الطلبه مايحب النوع من هذي المواد, لكن هي سهله باذن الله, وانصح الطلبه اللي من المستوى الثالث ان يحاول انه يمشي مع الخطه الدراسيه وينزل كل ترم 18 ساعه بشرط انه يذاكر جيدا والا بينزل معدله وعشان تتفادى ان ماتزيد دراستك عن اربع سنوات في الجامعه, وانصحكم ايضا انكم دايم تحرصون تعرفون من هو دكتور المادة قبل لانه اذا كان الدكتور معروف عنه بالخير تاكد انك بتاخذ معدل مرتفع. ونصيحتي الاخيره لكم انكم تحرصون تسألون الطلبه اللي في المستويات اللي قبلكم وتاخذون منهم معلومات عن المواد عشان ماتتيهون في التخصص. هذي بعض النصايح اللي مريت فيها انا وزملائي في التخصص , واللي عنده استفسار انا تحت امركم
. وربي يوفقنا جميعا..

اخوي جوي بوي
اولا
اسال الله العلى العظيم يوفقك فى دراستك وفى الدنيا والاخرة
كلام قمة فى الجمال ورافع للمعنويات مو مثل كلام بعض الزملاءاللة يهديهم اللى يسدها بوجهك
اخوي شاكر جدا مرورك القيم ومحاولة مساعدتنا وهذا من طيب معدنك
اخوي السؤال الوحيد اللى بسألة لك هل كنت تتحدث الانجليزية قبل دخولك القسم ولا زيك زى الطلاب الثانين
معضمنا الان هاوي فقط وممكن (انا) لو اختبر مستوي بحصل على الليفل الثالث او الرابع اقل شي
بس مشكلتى بالرايتنق
والباقى بتتيسر بتوفيق الله
هل تتوقع بلاقى صعوبة بخبرتك
ولا السمستر الثالث والرابع كفيلة بانها تكون لناقاعدة جيدة للسمسترات اللى بعدها
واكرر شكري لك
واسال الله لنا ولك التوفيق وان يفرحك بالتخرج الترم الجاي يارب

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس